البحث

كان لازم تموت.. شفتها في حضن عشيقها جريمة قتل بشعة فى الحوامدية

منذ 4 شهر
May 2, 2019, 3:02 pm
كان لازم تموت.. شفتها في حضن عشيقها جريمة قتل بشعة فى الحوامدية

اقتادت مباحث الجيزة صباح اليوم، عاملا إلى محكمة جنوب الجيزة، لعرضه على القاضي لنظر قرار تجديد حبسه في اتهامه بذبح شقيقته أمام المارة في الحوامدية، ومثل المتهم وبهدوء تام اعترف بتفاصيل جريمته، قائلا: "شفتها في حضن عشيقها، كانت لازم تموت، غسلت عاري بإيدي". 

 

وعقب ذلك أصدر القاضي قرارا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ونسبت المحكمة للمتهم تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

وجاء في تحقيقات النيابة، أنّ المتهم ذبح شقيقته لسوء سلوكها، بعد أنّ شاهدها في أحضان عشيقها بالمنزل، مستغلة غياب زوجها في العمل.

وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث، أنّ الواقعة بدأت بورود بلاغ من سكان شارع التوحيد بعرب الساحة لمركز شرطة الحوامدية، بوقوع جريمة قتل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة، والعميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبيّن أنّ المجني عليها "سلمى" (25 عاما) ربة منزل، متزوجة منذ سنوات ولديها طفلين، وكشفت مناظرة الجثة أنّها مصابة بعدة طعنات في الرقبة والجانب الأيمن، ومرتدية جميع ملابسها عدا غطاء الرأس، وملقاة أمام مسكن والدتها في شارع مسجد التوحيد.

وأضافت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أنّ الفحص والمعاينة ومراجعة الكاميرات ومناقشة الشهود، أكدت أنّ شقيق الضحية وراء قتلها ويدعى "أحمد" (34 عاما)، وأنّه توجه إلى مسكنها وشاهدها في أحضان أحد جيرانهما مستغلة غياب زوجها، فاتجه إلى مطبخ الشقة وأمسك سكينا وسدد له عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وعقب ذلك حمل جثتها وتركها أمام منزل والدتها وفر هاربا.

وذكرت التحريات أنّه عقب فحص البلاغ، انتقلت النيابة وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، بينما كانت النيابة تواصل إجراء المعاينة، تمكنت قوة من المباحث، تحت قيادة العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، من ضبط الشاب المشتبه فيه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة الحوامدية، وبدأت القوات استجوابه واعترف بارتكابه الواقعة.

وحسب ما ورد في محضر الشرطة فإنّ المتهم كشف عن تفاصيل الجريمة قائلا: "كنت في الشغل وجالي اتصال من حد من الجيران، قالي في شخص غريب في البيت مع أختك، روحت لقيتها في حضن عشيقها، معرفتش أمسك نفسي مسكت السكينة ودبحتها، ورميت جثتها قدام بيت أمها، كانت تستاهل جابتلنا العار".

 

 

الوطن 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.