البحث

لأول مرة .. أنغام تظهر مع ابن شقيقتها المتوفاة على المسرح

منذ 5 شهر
May 2, 2019, 5:13 pm
لأول مرة .. أنغام تظهر مع ابن شقيقتها المتوفاة على المسرح

لأول مرة أنغام تظهر مع ابن شقيقتها المتوفاة على المسرح

 

اصطحبت المطربة أنغام، ياسين، نجل شقيقتها الراحلة الفنانة غنوة، على المسرح خلال حفلها المقام أمس، في ساقية عبد المنعم الصاوي. الطفل ركض إليها خلال غنائها على المسرح، فاحتضنته بكل حب، وقبلته، ثم قالت عنه: «الحتة اللى كملت الضحكة فى حياتي، مافيش أحسن من كده». هذه ليست الحفلة الأولى التى تحييها الفنانة أنغام ضمن احتفالات شم النسيم، فقد قدمت حفلاً غنائيًا يوم الأحد الماضي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا، بمصاحبة الأوركسترا بقيادة المايسترو هانى فرحات.

أنغام كانت قد دخلت فى صراع مع الشاعر بهاء الدين محمد وهاجمها، بعد تصريحاتها في أحد البرامج التليفزيونية، إذ قالت إنها ساعدته فى كتابة أغنية «أكتبلك تعهد»، وعملت أيضًا على لحنها لتخرج بهذا الشكل، نافيةً أن الأغنية سبق أن قُدمت للفنانة سميرة سعيد، رغم تصريح الأخيرة بذلك. تلك التصريحات أزعجت بهاء الدين محمد، الذي هاجم أنغام من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب: «سميرة سعيد بتقول الحقيقة، وفعلا كانت عندها الأغنية لكن اختلفنا على لحنها، وماكانتش سبب زعلنا خالص ولها كل الاحترام».

 

 

   

هذا الخبر منقول من : التحرير

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.