البحث

مصطفى بكري يوجه رسالة هــامه لـ الرئيس السيسى

منذ 4 شهر
May 2, 2019, 8:54 pm
مصطفى بكري يوجه رسالة هــامه لـ الرئيس السيسى

  مصطفى بكري يوجه رسالة هــامه لـ الرئيس السيسى

 

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تصدى للمتآمرين على مصر، في لحظة كتبت "الإيكونومست" أن مصر على طريق الخراب، والكل كان بانتظار إعلان إفلاس مصر، لكنه لم يهرب.

ووجه بكري، حديثه للسيسي، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "كنت في القلب من الحدث، والمواجهة مع دعاة الفوضى منذ 25 يناير، سيأتي يومًا يكشف فيه النقاب دورك الخفي في حماية البلاد عندما كنت رئيسا للمخابرات الحربية، والمسؤول الأول عن كافة الأجهزة الأمنية".

وأردف: "حذرت، عندما أعلن الإخوان الإعلان غير الدستوري، واجهت الإعلان الدستوري غير الشرعي، الذي اعتدى على القضاء، فتصدى الجيش والشرطة، وتصديت لمشكلات متفاقمة منذ 30 عامًا".

واستطرد: "قد نغضب أحيانا، قد لا تعجبنا بعض القرارات، لكننا على ثقة أنك  تمضي للأمام، ربما لا تفصح لنا بأسرار ما يجرى خلف الستار، ولا  بحجم الضغوط ولا محاولات إثناءك عن قرارات هامة تتعلق بالأمن القومي، لكننا نعرف كيف تواجه وتصدر رهانك على الشعب".


هذا الخبر منقول من : الدستور


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.