البحث

فرص فريق ليفربول الإنجليزى صعبة فى التأهل على حساب برشلونة الأسبانى

منذ 1 شهر
May 3, 2019, 5:48 am
فرص فريق ليفربول الإنجليزى صعبة فى التأهل على حساب برشلونة الأسبانى

حدث

واقعياً تبدو فرص فريق ليفربول الإنجليزى صعبة فى التأهل على حساب برشلونة الأسبانى، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة فى الذهاب بثلاثية نظيفة بموقعة "كامب نو" مساء أول أمس الأربعاء.
كان فريق برشلونة قد تغلب على ليفربول بثلاثية نظيفة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وأحرز الأهداف كلاً من لويس سواريز وميسي (هدفين).
أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليفربول الإنجليزي يحتاج إلى 4 أهداف من أجل تخطي عقبة برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعبه الأنفيلد، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية. 
أضافت الصحيفة، إن ليفربول استطاع الفوز بفارق 4 أهداف خلال 6 مباريات في الموسم الجاري على ملعبه، وهو ما يمنحه قوة من أجل تكرار هذا السيناريو ضد برشلونة وتحقيق المعجزة والتأهل إلى المباراة النهائية.
وفاز ليفربول برباعية نظيفة ضد وست هام يونايتد والنجم الأحمر ونيوكاسل يونايتد، بينما سحق أرسنال بخمسة أهداف لهدف وواتفورد وهدرسفيلد بخماسية نظيفة على التوالي.
وبعيداً عن الفوز برباعية نظيفة، استطاع ليفربول الفوز مرتين بثلاثية نظيفة ضد ساوثهامبتون وبورنموث النتيجة التي تجعل صلاح ورفاقه يخوضون وقت إضافي ضد برشلونة يوم الثلاثاء إذا عادوا في النتيجة.
 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.