البحث

جرجس يوسف السوق العقاري المصري صار من أكبر الاسواق العالمية جذبا للاستثمار

منذ 6 شهر
May 3, 2019, 12:50 pm
جرجس يوسف السوق العقاري المصري صار من أكبر الاسواق العالمية جذبا للاستثمار

جرجس يوسف: السوق العقاري المصري صار من أكبر الاسواق العالمية جذبا للاستثمار

إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "جرين أفينيو" بالعاصمة الادارية على مساحة 11.6 فدان

أكد المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسى للتطوير العقاري، على أن هناك تحسن واضح وملموس فى مناخ الاستثمار بالسوق المصري وصار أكثر جاذبية لضخ المزيد من الاستثمارات، وما يحدث فى العاصمة الإدارية على أرض الواقع انجاز بكل المقاييس، لافتا إلى أنها احدى مدن الجيل الرابع ونقلة نوعية لمصر، والسوق العقاري المصري صار من أكبر الأسواق العالمية نظرا لارتفاع حجم الطلب بالسوق بالتزامن مع الزيادة السكانية.

وكشف، خلال لقائه فى برنامج "حوار واستثمار مع الشواربي" على قناة HBC الصحة والجمال والذي يقدمه إبراهيم الشواربي، عن تفاصيل مشروع الشركة "جرين أفينيو" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أنه على مساحة 11.6 فدان بحي R7 بالعاصمة الادارية ومن المقرر أن يضم حوالي 490 وحدة سكنية.
وأشار جرجس إلى انتهاء الشركة من تسويق المرحلة الأولى للمشروع، وجاري تسويق المرحلة الثانية، لافتا إلى أن النسبة البنائية للمشروع 18.5% من المساحة الإجمالية وهي أقل من النسبة التى حددتها العاصمة الادارية ب22.5% بهدف طرح منتج أكثر تميزا.

وأوضح أن الشركة لها سوابق أعمال كبيرة بالسوق المصري، ونفذت 1400 وحدة سكنية فى مشروعات مختلفة "ميني كمباوند وعمارات منفصلة" بالقاهرة الجديدة والشروق وهيليوبوليس الجديدة.

ومن جانبه، أكد زياد العلبي مدير قطاع المبيعات بالشركة، على المواطن المصري اصبح خبير فى الشراء، ويعرف كيفية حسن الاختيار بين المشروعات المتاحة، وأوضح أن أسعار الوحدات تتراوح ما بين 8.500 جنيه- 10.500 جنيه للمتر وذلك حتى 7 مايو الجاري، وسيتم رفع الاسعار بعدها من 5- 10%، لافتا إلى أن مساحات وحدات تبدأ من 100 - 350 متر.

 

منقول من جريده الاموال


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.