البحث

اصالة تخرج عن صمتها وتكشف رد فعلها على زواج أنغام من زوج قريبتها

منذ 1 شهر
May 4, 2019, 11:06 pm
اصالة تخرج عن صمتها وتكشف رد فعلها على زواج أنغام من زوج قريبتها

اصالة تخرج عن صمتها وتكشف رد فعلها على زواج أنغام من زوج قريبتها  

قالت الفنانة السورية أصالة، إنها اكتشفت أن علاقتها بالفنانة أنغام، لا تستحق الكثير من المشاعر والإخلاص الذي كانت تعطيه لها، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بخبر زواجها إطلاقًا.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة حسين، والمذاع عبر فضائية "النهار"، أن رد فعلها على زواج أنغام، من طليق ابنة شقيقة زوجها طارق العريان، تمثل في إلغاء متابعتها وصداقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت، لا أحب العتاب بكل أشكاله، ولكن عندما أغضب بأخذ موقف ومثلما يكون قربي حلو بيكون زعلي "بايخ".

ووصفت زواج أنغام، بأنها شعرت بالغدر، مؤكدة أنه مستحيل تعود العلاقة مثل الأول وما حدث لا يقبل فيه الاعتذار، لأن هناك قواعد لا تنكسر، مثل خراب البيوت وفيه أشخاص شاطرين في خراب البيوت وما بحبه لأن عندي أشخاص من دمي تضررت من هذا ولا يعني لي الحب والعشق.

وردت على عدم ذكر أنغام، لها خلال حلقة برنامج "تخارف"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، قائلة: "وأنا لو فيه طيارة بها مليار شخص لن أخذك معي".

اصالة تخرج عن صمتها وتكشف  رد فعلها على زواج أنغام من  

 


هذا الخبر منقول من : الدستور


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.