البحث

500 ألف جنيه .. الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل اختطاف نجل رجل أعمال فى القاهرة

منذ 6 شهر
May 5, 2019, 1:24 am
500 ألف جنيه .. الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل اختطاف نجل رجل أعمال فى القاهرة

500 ألف جنيه الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل اختطاف نجل رجل أعمال فى القاهرة

 

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات واقعة اختطاف نجل رجل أعمال ، وتبين ان مقاول و2 آخرين وراء ارتكاب الواقعة لمساومة والده على دفع نصف مليون جنيه فدية مقابل إطلاق سراحه، وتم ضبط المتهمين بعزبة الهجانة وإحالتهم إلي النيابة التي تولت التحقيق.

 

ورد بلاغ الى العميد خالد يونس مأمور قسم أول مدينة نصر من والد الطفل بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول من هاتف إبنه- 27 سنة ويعمل مستشارًا ماليًا بشركة الأب أبلغه خلاله المتصل باختطاف ابنه وساومه

 

على دفع مبلغ 500 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

ونجحت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة بعد الاستعانة بالتقنيات الحديثة فى تحديد مكان تواجد هاتف المجنى عليه داخل شقة بعقار بشارع الصاعقة بعزبة الهجانة وبمداهمتها تمكن المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم مدينة نصر اول من ضبط مقاول و صاحب مكتب كمبيوتر وعامل بحوزتهم فرد خرطوش

 

وسلاح أبيض وبصحبتهم المجنى عليه وتبين إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء جسده.

وأقروا بارتكاب الواقعة بتحريض من المقاول الذي إعترف بقيامه بأعمال السمسرة وسابقة توسطه بين والد المجنى عليه وأحد الأشخاص لتمكينه من الحصول على قرض مالى من أحد البنوك مقابل تحصله على نسبة مالية إلا أنه لم يتحصل عليها فخطط لاختطاف المجنى عليه لإجبار الاب رجل الاعمال على سداد المبلغ المستحق.

وتنفيذًا لذلك استعان بالمتهمين الثانى والثالث حيث استدرجوه الي أحد الكافيهات ثم اصطحبوه كرهًا عنه داخل سيارة ملاكى  واستولوا على سيارته وهاتفه المحمول وتوجهوا به لشقة بعزبة الهجانة،ثم ساوموا والده على دفع مبلغ الفدية مقابل إطلاق سراحه.


هذا الخبر منقول من : الوفد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.