البحث

أول تعليق من رئيس الوزراء بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية

منذ 4 شهر
May 5, 2019, 11:12 am
أول تعليق من رئيس الوزراء بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية


أول تعليق من رئيس الوزراء بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية

قدم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، التحية للشعب المصري على تسطيره ملحمة كبيرة بالاستفتاء على بعض تعديلات الدستور، مؤكدا ثقته فى سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي والإنجازات التى تتم على الأرض مما يضع علينا عبئا أكبر كحكومة لتحقيق تطلعات الشعب المصري معلقًا: "المشاركة بالاستفتاء تؤكد ثقة الشعب المصري فى القيادة السياسية". 

وأوضح "مدبولى" خلال كلمته بافتتاح الإسماعيلية الجديدة بحضور الرئيس السيسي، اليوم الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق حلم تنمية سيناء وقناة السويس فى منتصف عام 2014، منوهًا إلى أن الجهود المبذولة لتنمية سيناء تأتى فى إطار رؤية تنموية موضوعة لمصر لتحقيق التنمية المستدامة لمصر كلها ومن أهم تلك المناطق تطوير البنية التحتية فى محور قناة السويس وسيناء.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هذه الإنجازات والتنمية تهدف إلى استيعاب الزيادة السكانية لتحقيق التنمية المستدامة. https://youtu.be/1DkmJGhiaM8

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.