البحث

مصرع وأصابة 6 بينهم ضابط وسيدة في سقوط سيارة من كوبري

منذ 5 شهر
May 5, 2019, 2:25 pm
مصرع وأصابة 6 بينهم ضابط وسيدة في سقوط سيارة من كوبري

حدث

مصرع وأصابة 6 بينهم ضابط وسيدة في سقوط سيارة من كوبري
لقت سيدة مصرعها وأصيب 5 آخرون بينهم ضابط شرطة، الأحد، في سقوط سيارة نصف نقل من أعلى كوبري ناهيا، داخل وحدة مرور العجوزة.

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية والادارة العامة للمرور بالجيزة، ان سيارة نصف نقل اخترقت الحاجز الحديدي للكوبري، وسقطت داخل وحدة مرور العجوزة أسفله واشارت التحريات باشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث الي ان السيارة سقطت في الساحة المخصصة لفحص السيارات، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة واصابة ضابط شرطة ومهندس فني وسائق السيارة والتباع وشخص خامس، وجرى نقلهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة ومستشفى إمبابة العام.

وانتقل فريق من ضباط المباحث والمرور وقوات الانقاذ البري إلى وحدة مرور العجوزة، لرفع آثار الحادث والسيارات المهشمة بالاوناش، فيما تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.