البحث

سيارة «طائرة» تقتحم مرور العجوزة .. من أعلى الكوبري

منذ 1 شهر
May 5, 2019, 4:22 pm
سيارة «طائرة» تقتحم مرور العجوزة .. من أعلى الكوبري

سيارة «طائرة» تقتحم مرور العجوزة من أعلى الكوبري

 

انقلبت سيارة نقل، اليوم الأحد، من أعلى كوبري ناهيا، داخل وحدة مرور العجوزة، مما نتج عنه مصرع ربة منزل وإصابة آخرين، بينهم ضابط شرطة ومهندس الفحص بوحدة المرور، بينما تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدا لاستصدار أمر بدفن الجثة، بعد توقيع الكشف الطبي عليها، وإسعاف المصابين، وأمرت نيابة العجوزة بسماع أقوال المصابين فور تماثلهم للشفاء، وطلبت تحريات رجال المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وندب المعمل الفني الجنائي لبيان ملابسات سقوط السيارة.

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من الأهالي يفيد سقوط سيارة نقل من أعلى كوبري ناهيا، إلى داخل وحدة مرور العجوزة، أسفر عن مصرع ربة منزل وإصابة ضابط شرطة ومهندس فحص بالمرور، تم نقلهم إلى المستشفى.

تبين من التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث، أن عجلة القيادة الخاصة بسيارة النقل، اختلت من يد قائدها أثناء سيرها أعلى كوبرى ناهيا، مما تسبب في سقوطها من أعلى الكوبرى داخل وحدة المرور، ونتج عن الحادث مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 50 عاما، كانت موجودة لترخيص السيارة الخاصة بها، كما أصيب ضابط شرطة ومهندس الفحص الفنى للسيارات، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، بينما تولت النيابة العامة التحقيق.


هذا الخبر منقول من : التحرير


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.