البحث

قرار جديد من النيابة في واقعة «سالي والركين»

منذ 6 شهر
May 5, 2019, 5:20 pm
قرار جديد من النيابة في واقعة «سالي والركين»

قرار جديد من النيابة في واقعة «سالي والركين»

 

خاطبت نيابة مدينة نصر أول، اليوم الأحد، مصلحة الطب الشرعي، لاستعجال ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بواقعة قيام سايس بقتل ربة منزل «سالي»، وقبل يومين، اصطحبت قوة من مباحث قسم مدينة نصر، المتهم لمسرح الحادث لتمثيل الجريمة البشعة التي أقدم عليها، في حضور وكيل النائب العام، تمهيدا لإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، وقال المتهم خلال التحقيقات إن أفعال المجنى عليها لفتت نظره إليها، فوقع في غرامها، وحاول مرارا وتكرارا التقرب إليها ليس كونه سايسا أو رجلا تراه فقيرا وتعطف عليه بل إلى كونه رجلا أرادها أن تحبه.

كشفت مباحث مدينة نصر أول، الثلاثاء الماضي، غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل، مقتولة داخل شقتها؛ إذ تبين أن سايس الجراج المجاور لمنزل الضحية، وراء الحادث، بعدما استغل وجودها بمفردها في الشقة، صعد إليها وحاول اغتصابها.

أشارت تحريات المباحث إلى أن المجني عليها "سالي ح."، 34 سنة، مُطلقة، وأم لطفلين، تقيم داخل شقة بالطابق الخامس بمفردها، وأن المتهم يدعى "علاء م."، 23 سنة، يعمل سايس سيارات، واستأجر غرفة ليقطن بداخلها، مما جعل الضحية تعطف عليه وتساعده ماديًّا.
أضافت التحريات أن السايس، فسّر تصرفات المجني عليها بشكل خاطئ، ويوم الحادث استغل وجودها بمفردها داخل شقتها، صعد لها محاولا اغتصابها، إلا أنها قاومته، مما دفعه إلى التخلص منها بذبحها خشية افتضاح أمره.


هذا الخبر منقول من : التحرير

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.