البحث

نقل الفنان محمد أبو الوفا إلى مستشفى القوات المسلحة بسبب حالته الحرجة

منذ 1 شهر
May 5, 2019, 7:41 pm
نقل الفنان محمد أبو الوفا إلى مستشفى القوات المسلحة بسبب حالته الحرجة

 نقل الفنان محمد أبو الوفا إلى مستشفى القوات المسلحة بسبب حالته الحرجة

 

حدث

 

قررت نقابة المهن التمثيلية نقل الفنان محمد أبو الوفا الى مستشفى القوات المسلحة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تعرضه لـ وعكة صحية شديدة.

ويخضع محمد أبوالوفا للعلاج في العناية المركزة بمستشفى التأمين الصحي في محافظة الفيوم، من منتصف شهر أبريل الماضي، إذ يعاني من التهاب شديد في الصدر ومشاكل في التنفس.

وبدأت الحالة الصحية للفنان محمد أبو الوفا فى التحسن مقارنة بالأيام الماضية، لكنه لن يغادر غرفة الرعاية إلا بعد استقرار حالته الصحية بشكل تام.

ومحمد أبو الوفا عرف طريقه إلى الشهرة في سن متقدم، رغم أن عشقه للفن بدأ مع الطفولة، وأراد الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أن والده رفض، وطلب منه أن يختار بين مجالي التدريس والمحاماة، فاختار الأول، وعمل كمدرس لمادة الخط العربي، إلا أنه ظل يمارس هوايته من خلال فرق الهواة والثقافة الجماهيرية.

وحقق في الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا من خلال ظهوره في عدد من المسلسلات، أبرزها "يونس ولد فضة"، "شهادة ميلاد"، "ابن حلال"، "القيصر"، "الميزان"، "الشارع اللي ورانا"، ويُعرض له حاليًا على إحدى القنوات المُشفرة الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.