تفاصيل يوم المحبة الأخوية الذى يشارك فيه البابا تواضروس مع الكنيسة الكاثوليكية

منذ 1 سنه
May 6, 2019, 2:19 pm

تفاصيل  يوم المحبة الأخوية الذى يشارك فيه  البابا تواضروس  مع الكنيسة الكاثوليكية

كتب – سامح سلام

يشارك قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية غدا الثلاثاء في "يوم المحبة الأخوية والذى تنظمه الكنيسة الكاثوليكية في مصر تحت رعاية وحضور صاحب الغبطة البطريرك الأنبا ابراهيم اسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر.

يقام اللقاء في بيت الآباء اليسوعيين بكنج مريوط بالإسكندرية، وهو لقاء سنوى بين الكنيسة الكاثوليكية والكنيسة القبطية الأرثوذكسية وبدأ عام 2013 بمناسبة زيارة قداسة البابا تواضروس لقداسة البابا فرنسيس.

ويقام "يوم المحبة الأخوية" تذكارا لزيارة مثلث الرحمات قداسة البابا شنوده الثالث البطريرك الــ 117 للفاتيكان ولقائه مع البابا بولس السادس عام 1973

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play