البحث

اتبع هذه الخطوات .. للتخلص من صداع

منذ 7 شهر
May 6, 2019, 6:25 pm
اتبع هذه الخطوات .. للتخلص من صداع

 اتبع هذه الخطوات للتخلص من صداع

 

مع أول أيام الصيام يصاب الكثيرين بالصداع فهل أنت من هؤلاء يمكنك التخلص من الصداع بحيل سريعه يقدمه موقع بولد سكاى الهندي.

- يجب أخذ قسط من الراحة من منتصف النهار فى أول أيام الصيام وأخذ دش دافئ فهو يساعد على استرخاء العضلات المتوترة ويخفف الصداع.

- يمكن إستخدام الزيوت العطرية فى مقدمه الجبهة فهى تقلل من الصداع مع الإسترخاء لدقائق فذلك يساعد على علاج الصداع بسرعة مذهلة.

- يمكنك التخلص من الصداع من خلال الضغط على أحد الأعصاب الموصلة للأعصاب المسئولة عن تسكين الألم والتي يمكن أن نطبقها في رمضان أثناء الصيام وهي الضغط على المنطقة الواصلة بين أصابع اليد بين الإبهام والسبابة ويتم الضغط علي هذه المنطقة لمدة دقيقة كاملة وستشعر بالتحسن المؤقت 

- عليك تدليك المنطقة بين الكتف وعنقك باستخدام الإبهام على جانبك الأيسر عن طريق تحريك الإبهام بحركة دائرية لمدة دقيقة واحدة تقريبًا بعد دقيقة واحدة افعلى نفس الشيء على الجانب الأيمن فإنه يخفف من التصلب في الرقبة والكتفين وبالتالي أي صداع.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.