البحث

تصريح غريب و فريد من نوعه .. ألمانيا مسؤول في الحزب الاشتراكي يطالب بتأميم واحدة من أكبر الشركات في البلاد !

منذ 1 شهر
May 6, 2019, 9:41 pm
تصريح غريب و فريد من نوعه .. ألمانيا مسؤول في الحزب الاشتراكي يطالب بتأميم واحدة من أكبر الشركات في البلاد !

تصريح غريب و فريد من نوعه ألمانيا : مسؤول في الحزب الاشتراكي يطالب بتأميم واحدة من أكبر الشركات في البلاد !

قال المسؤول في الحزب الديمقراطي الاشتراكي “إس بي دي”، كيفين كونيرت، إن شركة السيارات “BMW” مثال على الشركات التي يريد وضعها في أيدي الموظفين، وهو ما لم يعجب المسؤولون والموظفون في الشركة على الإطلاق.

 

ووصف رئيس مجلس أعمال “BMW”، طلب كيفين كونيرت، تأميم الشركة وبعض الشركات الأخرى، بأنه طلب “غير مفهوم”، وأضاف: “بالنسبة للعاملين في الشركات الألمانية، لم يعد هذا الحزب مؤهلاً لانتخابه”.

وأوضحت مجلة “دير شبيغل“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه بالكاد تقدم أي شركة أخرى وظائف آمنة وجيدة الأجر وظروف عمل متطورة مثل شركة “BMW”.

 

وحققت “BMW”  2.7 مليار يورو كأرباح في العام الماضي، وبلغت ضرائبها المدفوعة 2.6 مليار يورو، وبلغ عدد موظفيها 135 ألف شخص، بواقع زيادة 5 آلاف موظف عن العام السابق.

وفيما يتعلق بالشركات المملوكة للدولة، قال رئيس مجلس الأعمال في “BMW”: “لست على دراية بأن شركة (دويتشه بان) ستكون نموذجًا رائعًا للشركات المؤممة، أوصي السيد كونيرت ومؤيديه في الحزب الاشتراكي الديمقراطي بالذهاب إلى المدرسة أولاً ومعرفة كيف يتم إداراة الشركات”.

 

ويطالب المسؤول في الحزب بتجميع الشركات الكبيرة وتأميمها من “أجل تحقيق الاشتراكية”.

   


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.