البحث

ألمانيا تعرف على أهم التغييرات في القوانين ابتداءً من أيار

منذ 7 شهر
May 6, 2019, 9:58 pm
ألمانيا تعرف على أهم التغييرات في القوانين ابتداءً من أيار

ألمانيا : تعرف على أهم التغييرات في القوانين ابتداءً من أيار

 

 

عرضت مجلة “فوكوس” الألمانية أهم التغييرات القانونية، التي ستسري ابتداءً من شهر أيار.

   

وذكرت المجلة، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه منذ بداية عام 2019، كان لدى المستهلكين شهرين أكثر لتقديم اﻹقرار الضريبي، ومن يتوجب عليه ذلك، يجب أن يلتزم بتقديم اﻹقرار حتى 31 تموز القادم، بواقع شهرين زيادة (وفقاً للقانون القديم كانت المهلة حتى 31 أيار)، وبالنسبة لمن يستعينون بمستشاري ضرائب أو جمعيات تساعد في تنظيم اﻹقرارات الضريبية، تمتد مهلة تقديم اﻹقرار حتى نهاية شهر شباط من عام 2020.

وبالنسبة للتغير الآخر، ذكرت المجلة أن البنك المركزي الأوروبي سيصدر أوراقاً نقديةً جديدةً من فئة 100 و200 يورو، اعتبارًا من 28 أيار، وتم تبرير إصدارها، بأنه سيكون من الصعب تزويرها، نظراً لتزويدها بميزات أمان مبتكرة.

 

ونوهت المجلة إلى أن المستهلكين يستطيعون الدفع باستخدام الأوراق النقدية القديمة، إلى أن تغيرها البنوك المركزية بالاوراق النقدية الجديدة تدريجياً.

والتغيير الثالث يتعلق بتغيير الحد الأدنى للأجور للعاملين في مجال الطلاء، حيث سيصبح ابتداءً من بداية أيار 10.85 يورو للساعة على الأقل، بعد أن كان 10.60 يورو، بواقع زيادة 25 سنتاً.

 

وابتداءً من أيار، سيستفيد الحاملون للشهادات المهنية في ولايات ألمانيا الشرقية من ارتفاع الحد الأدنى للأجور من 12.40 يورو إلى 12.95 يورو للساعة.

وابتداءً من 15 أيار، ستنخفض تكاليف المكالمات الهاتفية بين شبكات دول الاتحاد الأوروبي، حيث ستصبح التكلفة 19 سنتًا للدقيقة كحد أقصى، بينما ستبلغ تكلفة الرسائل النصية القصيرة 6 سنتات كحد أقصى.


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.