البحث

الرعب كاد ان يقتله . . رضا عبد العال يفقد الوعى

منذ 6 شهر
May 7, 2019, 7:51 pm
الرعب كاد ان يقتله . . رضا عبد العال يفقد الوعى

الرعب كاد ان يقتله . . رضا عبد العال يفقد الوعى فيديو

انهار رضا عبد العال نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، بعد خروج الفنان رامز جلال عليه فى شخصيته غوريلا في برنامج المقالب "رامز في الشلال".

واشتبك رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، مع أحد أفراد برنامج رامز في الشلال، بعد قيام الأخير بضربه على وجهه بداعى إفاقته من إغمائه.

وصرخ "عبد العال"، بعد سقوطه فى الشلال، وقال: "انا بموت مش عارف آخد نفسي حدي ينقذنى، وقام بتوجيه بعض الشتائم لمساعدي رامز".

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.