البحث

أيمن بهجت قمر يكشف عن خطأ كبير في مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبدالرازق.. هل لاحظته؟

منذ 1 شهر
May 8, 2019, 2:23 pm
أيمن بهجت قمر يكشف عن خطأ كبير في مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبدالرازق.. هل لاحظته؟

أيمن بهجت قمر يكشف عن خطأ كبير في مسلسل "حدوتة مرة" للنجمة غادة عبدالرازق هل لاحظته؟

وقع صناع مسلسل ”حدوتة مرة“ للنجمة غادة عبدالرازق في خطأ كبير وذلك وفقًا لما أعلنه الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر.

واعترف أيمن، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، بوجود خطأ بتتر مسلسل ”حدوتة مُرة“ الذي غنته الفنانة أنغام.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه: ”توضيح في تتر أنغام مسلسل (حدوته مرة) عشان حصل لخبطة بسبب ضيق الوقت وتقصير مني في المراجعة: وجراح كتير تدبل تموت إلا جراح البداية مش أحلامكتير تدبل تموت“.

يذكر أن الفنانة أنغام قامت بغناء تتر مسلسل ”حدوتة مرة“ للفنانة غادة عبد الرازق.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة الفتاة (مُرة) والتي عانت من طفولة شقية مع والدتها اﻷم الوحيدة والتي كانت تعمل كفتاة ليل، وتعاني (مُرة) من تنمر المحيطين بها بعد كبرها؛ ما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالك.

يشارك في مسلسل ”حدوتة مرة“ مع النجمة غادة عبدالرازق والنجم محمد شاهين، عبد الرحمن أبو زهرة، مجدى كامل، عايدة رياض، عبير منير، أحمد صيام، أحمد صفوت، ولاء الشريف، وهو من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.   نقلا عن تحيا مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.