البحث

جدل حول إعلان «أصالة» «جت تكحلها.. عمتها»

منذ 3 شهر
May 9, 2019, 11:28 am
جدل حول إعلان «أصالة» «جت تكحلها.. عمتها»

«هى والجمال مترادفان، بأشعة شمس ذهبية تتزين كل الأركان، أشجار زهر وورود تكسوها بكل الألوان» كلمات غنتها الفنانة أصالة فى إعلان ترويجى لأحد المجمعات السكنية، لإظهار مدى التطور والرفاهية التى يتمتع بها، ويشعر بها قاطنوه، لكن ردود الفعل جاءت عكسية، فالواقع -بحسب السكان أنفسهم- كان مغايراً، والتصور الذى قدمه الإعلان للمدينة به شىء من المبالغة، وينطوى على أشياء ليست موجودة فى الحقيقة، فضلاً عن إغفاله لبعض المشكلات، التى تحدث أحياناً، حتى وإن كانت طفيفة.

«سارة أمير» تسكن بالمجمع السكنى، تساءلت عن بعض الأماكن التى ظهرت فى الإعلان، ولا توجد فى الواقع مثل «ملعب الجولف»: «شكله فى الإعلان حلو جداً، فاتصلت بالإدارة عشان أعرف فين مكانه بالظبط وأروح أحجز، قالوا لى إن فعلاً فيه ملعب بس لسه لم يفتتح، واندهشت من الإعلان عن حاجات مش متوفرة لينا كسكان».

حال «سارة» كان هو نفس حال «جنة»، مدرسة وتسكن نفس المنطقة، حيث علقت على ظهور المسطح المائى فى الإعلان: «أسكن فى حى p2 منذ ثلاث سنوات، وأحياناً أتنقل فى المدينة بسيارتى، ولا يمكن أن يفوتنى مشهد بديع كما ظهر فى الإعلان، لكنه فى الحقيقة غير موجود».

لم تتوقف ردود الأفعال عند حد الدهشة أو الاستنكار، بل وصلت إلى السخرية، خصوصاً مع انقطاع خط الكهرباء الرئيسى المغذى للمدينة بأكملها فى أول أيام شهر رمضان، وتبعه سقوط شبكة الاتصالات بالكامل، فعلقت نهال صفوت: «شكلنا اتحسدنا من إعلان أصالة، بركة الإعلانات هلت علينا وفطرنا أول يوم فى الضلمة»، أما محمود سامى فقال: «الحديث عن المدينة وجمالها فى الإعلان لا يتناسب مع ما حدث أول أيام رمضان».

 

 

الوان الوطن 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.