البحث

نادي ليفربول الإنجليزي يعلن عن أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

منذ 5 شهر
May 9, 2019, 4:24 pm
نادي ليفربول الإنجليزي يعلن عن أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

نادي ليفربول الإنجليزي يعلن عن  أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

 

في الأول من شهر يوليو المقبل، سيواجه فريق توتنهام نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ملعب أتليتكو مدريد الإسباني، بعدما تمكن الأول من تحقيق ريمونتادا تاريخية أمس أمام فريق أياكس.

 

 

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي سحق "برشلونة" برباعية نظيفة في لقاء الإياب أول أمس، في وقت سابق، عن أسعار تذاكر نهائي المسابقة القارية، وحصل "الريدز" على 16.613 تذكرة مخصصة لجماهير الفريق خلال المباراة النهائية، على الاستاد الذي يتسع لأكثر من 67 ألف مشجع.

 

وتقسم التذاكر التي حصل عليها نادي ليفربول إلى 4 فئات، الأولى تمثل 5%، والثانية 21%، والثالثة 54%، بينما تبلغ الرابعة  20%، بحسب "روسيا اليوم".

ووصل سعر الفئة الأولى من التذاكر 667 دولارا مايقارب الـ(11339 جنيها)، والفئة الثانية 500 دولار، بينما بلغت الفئة الثالثة 200 دولار، أما الفئة الرابعة فبلغت 78 دولارا.


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.