البحث

كشف موقف إعلام البرلمان من وقف برنامج رامز جلال

منذ 3 شهر
May 10, 2019, 2:26 am
كشف موقف إعلام البرلمان من وقف برنامج رامز جلال

كشف موقف إعلام البرلمان من وقف برنامج رامز جلال

 

 

تحفظ النائب محمد شعبان، وكيل لجنة الإعلام والثقافة والآثار بالبرلمان، على مطالب البعض بوقف برنامج "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مشيرًا إلى أنه من الأفضل أن يكون هناك تعديل ومراجعة له على أن يكون الإيقاف آخر حل نلجأ له، حتى لا تكون عادة دارجة، وبذلك نضع الإعلام في خطر.

ووصف "شعبان"، في تصريحات لـ "صدى البلد"، البرنامج بالسخيف والأكذوبة الكبيرة، لأن هناك إعداد مسبق لتلك المقالب قبل البرنامج ويتم عمل "بروفات له"، وأكثر من مشترك فيه صرح بذلك، مضيفًا أن ذلك يؤكد عدم تشكيله لخطورة على المشتركين، وإن كان يمثل خطورة كبيرة على الأطفال المتابعين له.

كان النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، قد طالب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام باتخاذ قرار عاجل بالوقف الفورى لبرنامج رامز جلال.

وقال "عابد"، فى بيان له، أصدره منذ قليل، أن برنامج رامز جلال تحول لمنصة تهين المصريين وأصبح به ألفاظ سوقية وسب وقذف علني، مؤكدا اأنه كمحام للنقض يؤكد أن جرائم رامز جلال فى هذا البرنامج تصل إلى حد الشروع فى القتل وان البرنامج تحول من الهزل والهزار الى إهانة للمصريين والعرب.

وتساءل النائب علاء عابد قائلا : كيف تسمح المملكة العربية الشقيقة فى قناة تابعة لها وهى قناة ام بى سى مصر بمثل هذه المهزلة ؟ وكيف تسمح فى مثل هذا البرنامج بسب الدين ؟ وبألفاظ تصل الى حد الفجور وقال " عابد " ان مهزلة رامز جلال أدت الى استياء وغضب شديدين لدى الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية من اول حلقة تم إذاعتها فى اول يوم من شهر رمضان المعظم مؤكدا ان الملايين التى يتم صرفها على هذا البرنامج الهابط كان يمكن توجيهها الى برامج هادفة.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.