البحث

أحمد مرتضى منصور يزور الطفل المصاب بـسرطان الدم

منذ 3 شهر
May 10, 2019, 2:06 pm
أحمد مرتضى منصور يزور الطفل المصاب بـسرطان الدم

 أحمد مرتضى منصور يزور الطفل المصاب بـ'سرطان الدم'

قام أحمد مرتضي منصور عضو إدارة نادى الزمالك السابق بزيارة طفل مصاب بـ"سرطان في الدم" بعد نشر استغاثته فى موقع "الدستور" أمس الخميس، حيث أنه يرفض العلاج وطلب أهله من لاعيبة أو قيادات نادى الزمالك لزيارته لاقناعه باستكمال علاجه لأنه يعشق نادى الزمالك وسوف يكون لهذا مردود إيجابي عليه.

دينا موسي أحد أقاربه كشفت أن زيارة أحمد مرتضي منصور له كانت مفاجآة، مؤكدة لـ"الدستور" أن الزيارة كان لها أثر إيجابي عليه كثيرًا، وأشارت إلى أن لاعيبة الزمالك قد وعدوه أيضًا بزيارته خلال الأيام المقبلة.

وكانت قد ناشدت أمس الخميس أسرة الطالب أحمد حمدى 12 عامًا بالصف الثالث الإعدادى، لاعبي نادى الزمالك، لزيارة طفلهم الذي يعانى من سرطان فى الدم نظرا لحالته النفسية السيئة قائلة: "إنه يعشق الفريق الأبيض ونتمنى أن تزوره في المستشفي للحديث معه وتشجيعه على استكمال العلاج".

وقالت دينا موسي أحد أقارب المصاب إن أحمد حمدى كان يعانى من مرض سرطان فى العظام ولكن تم شفاؤه منذ عامين ولكن خلال الشهور الماضية اكتشفوا أنه يعانى من سرطان فى الدم، مضيفة أنه يمكث حاليا فى المستشفي ويرفض أن يأخذ الكيماوى أو يراه أحد مؤكدة أنه يعانى من حالة نفسية سيئة وتسعى أسرته لإسعاده بأى طريقة.

وأوضحت موسي في حديثها مع "الدستور" أن الطفل المصاب يعشق نادى الزمالك وجميع لاعيبة الفريق الأبيض لذلك يريدون منهم أن يأتوا فى زيارة له حتى يرسمون البهجة على وجهه.

واختتمت: "نفسنا لاعيبة الفريق الأبيض يزوروه ويقنعوه يكمل علاجه لأنه بيحبهم جدًا ويعشق الزمالك وأكيد هيسمع كلامهم وهو يوجد فى الغرفة 3023 بالدور الثالث بمستشفي 57375".


هذا الخبر منقول من : الدستور


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.