شاهد بالصور.. جولة السيسي في منطقة النخيل بنهاية محور المشير

منذ 1 سنه
May 10, 2019, 6:24 pm

شاهد بالصور جولة السيسي في منطقة النخيل بنهاية محور المشير

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية، عقب صلاة الجمعة، شملت منطقة النخيل بنهاية محور المشير والتي تم تطويرها من قبل الشركة الوطنية للطرق التي قامت بتوسعة حرم الطريق وإزالة المخلفات المتراكمة، وإقامة سلسلة مشروعات خدمية للمواطنين على جوانب الطريق. وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية: "وجه الرئيس السيسي في هذا الإطار، باستمرار التوسع في عملية التطوير الخدمي والتنسيق الحضاري للمنطقة على نحو يخدم أهالي المنطقة ويوفر فرص عمل لهم. وأضاف: كما تفقد الرئيس السيسي أحد المتاجر التي كان قد وجه بتشييدها وتسليمها لمواطن من أهالي المنطقة كان يفترش الطريق من قبل، وذلك حرصا على سلامته ولتوفير عمل له". كان الرئيس السيسي قد أدى صلاة الجمعة بالمسجد الجديد بمنطقة النخيل الذي تم تشييده حديثا بناءً على توجيهاته، وذلك إيذانًا بافتتاحه رسميا، حيث يتسع لحوالي ٤٠٠ مصل وأطلق عليه مسجد "الحي القيوم".

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play