البحث

بعد برلين .. إعلانات اليمينيين المستهدفة للسوريين تصل إلى مدينة أخرى في ألمانيا

منذ 4 شهر
May 10, 2019, 9:54 pm
بعد برلين .. إعلانات اليمينيين المستهدفة للسوريين تصل إلى مدينة أخرى في ألمانيا

بعد برلين إعلانات اليمينيين المستهدفة للسوريين تصل إلى مدينة أخرى في ألمانيا

 

 

على غرار ما قامت به في برلين، أساءت مجموعة يمينية استخدام الملصقات الدعائية في مدينة أوغسبورغ، بولاية بافاريا الألمانية.

 

وقالت صحيفة “أوغسبورغر آلغيماينه“، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن “حركة الهوية” علقت ملصقات “إعلانية” تدعو اللاجئين السوريين إلى العودة إلى وطنهم.

ويبدو الملصق للوهلة الأولى، وكأنه إعلان عادي، لكن في الحقيقة أنه يطلب من السوريين العودة إلى وطنهم، حيث تبرز فيه عبارة: “لقد انتهت الحرب، إن سوريا بحاجة إليك، اذهب إلى منزلك”.

 

وصاحبة حملة الملصقات تلك، هي الحركة اليمينية المتطرفة التي تسمى بـ”حركة الهوية”، والتي تخضع لراقبة المخابرات البافارية، لأنها تعتبر حركة نشيطة داخل التطرف اليميني.

وصرح أحد المسؤولين: “لقد تمت إزالة الملصقات فورًا، ولم نلاحظ سوى ملصق أو اثنين في المدينة”.

 

وظهرت الملصقات أيضًا في مدن ألمانية أخرى في الأيام القليلة الماضية، و في العديد من الحالات، تم استخدام حوامل الملصقات دون إذن، على سبيل المثال، في محطات الحافلات أو في محطات المترو.

وأعلن الناطق باسم أحد شركات مساحات الإعلانات أن شركته تحقق في تقديم بلاغ ضد أصحاب الملصقات تلك.

وعلى المستوى الاتحادي، تخضع “حركة الهوية” لراقبة مكتب حماية الدستور، حيث أن نشطاءها على اتصال بجهات فاعلة أخرى في المشهد اليميني المتطرف.



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.