البحث

بالصور خطأ فادح في أحداث مسلسل كلبش 3 لـ أمير كرارة

منذ 5 شهر
May 11, 2019, 11:44 am
بالصور خطأ فادح في أحداث مسلسل كلبش 3 لـ أمير كرارة

بالصور خطأ فادح في أحداث مسلسل كلبش 3 لـ أمير كرارة

 

حدث

 

 

سعيد فراج   وقع صناع الجزء الثالث لمسلسل «كلبش» في خطأ فادح، حيث تناسى المؤلف عامل الزمن، وهو مكون أساسي مع عامل المكان لخط سير الأحداث في أي عمل فني، فلم يراع صناع هذا الجزء ملائمة الزمن الواقع فيه المسلسل بأجزائه الثلاثة بشكل متتابع ومتلائم مع المشاهد السابقة، التي تم عرضها. 

وقد ظهر الضابط سليم الأنصاري (أمير كرارة)، خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل، الذي تم عرضه العام الماضي 2018، وهو يستقل إحدى سيارات الشرطة الحديثة، التي تعاقدت عليها وزارة الداخلية منتصف عام 2017، وكان في نفس الجزء (ابن الأنصاري الأول) لايزال رضيعًا، وأغلقت الحلقة الأخيرة من الجزء السابق، والطفل رضيعًا أيضًا. 

ومن المنطقي والبديهي لتسلسل الأحداث ومراعاة وحدة الراكور، أن يكون ابن سليم الأنصاري، لا يتخطى عمره العامين فقط، في الجزء الثالث من مسلسل كلبش، الذي يتم عرضه حاليًا (في عام 2019)، حتى يكون خط سير الأحداث ملائمًا ومتسلسلًا. 

لكن الغريب أن سليم الأنصاري ظهر مع ابنه في أحداث الجزء الثالث، والطفل يبدو يقترب من عامه الخامس، فليس من البديهي أن تقع أحداث المسلسل في المستقبل، إلا لو كان مسلسل فانتازي وليس مسلسلا بوليسيا اجتماعيا. 

ويتعمد صناع مسلسل كلبش طمس عامل الزمن في كل جزء من أجزاء المسلسل، حتى يتسنى لهم تنفيذ أجزاء إضافية منه، لكن بعض المشاهد تظهر فيها أشياء دالة على الزمن الذي تم تصويره فيه، فيحدث التضارب. 

مسلسل «كلبش 3» تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة: أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.