البحث

باالصور ..شيماء سيف تشغل موجه من الغضب للشعب السودانى بهذا الفعل

منذ 5 شهر
May 11, 2019, 3:40 pm
باالصور ..شيماء سيف تشغل موجه من الغضب للشعب السودانى بهذا الفعل

حدث

 

باالصور شيماء سيف تشغل موجه من الغضب للشعب السودانى بهذا الفعل 

 

كتبت سلمى عبد الناصر

 

ببشرة سمراء ظهرت شيماء سيف في برنامج المقالب، حاولت التنكر بملامحها التي عرفها بها الجمهور في مصر، إلا أنها أشعلت موجة من غضب الشعب السوداني، الذي استفزته وأججت نار السخط داخله من الهيئة التي ظهرت بها.   يقوم البرنامج على فكرة سيدة تستقل ميكروباص وتجمعها مواقف كوميدية مع الركاب الذين تستفزهم بطرقها المختلفة، إلا أنها وبدون أن تدري استفزت مشاعر الكثيرين، الذين اتهموها بالعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، وخلال أقل من ساعة اشتعلت حرب ضدها من الشعب السوداني وهربت من وسائل التواصل الاجتماعي بإغلاق صفحتها.   انهالت موجة من الهجوم والانتقادات لشيماء سيف التي أكدت عدم تعمدها السخرية من الشعب السوداني، ونشرت عبر صفحتها الشخصية اعتذارا قائلة: "جمهوري السوداني الحبيب من شوية قريت كمية هايلة من كومنتاتكم كلها إهانات وسب وشتائم". 

وأضافت: "أنا ممثلة كوميدية ودوري كان كوميدي، وكنت بتمنى إنكم تاخدوا الموضوع بشكل كوميدي لأني أنا أكيد مش قاصدة أضايقكم، مش قاصدة أضايق اخواتي وحبايبي".

واختتمت: "أنا آسفة لو الموضوع وصلكم بصورة سيئة وانا والله مش قاصدة كده أنا آسفة، انا بحبكم، وانتو اكيد بتحبوني، أنا واثقة من ده، وآسفة لو خيبت ظنكم فيا في موقف أنا ماليش ذنب فيه، وربنا أعلم بنيتي اتجاهكم".

ولكن يبدو أن اعتذار شيماء لم يكن كافيا للشعب السوداني، الذي رد على اعتذارها بالرفض، وعلقت إحدى السودانيات قائلة: "نحن كنا بنحترمك لكن إنتي قللتي من قيمتنا ونحن اللي يمس لينا طرف بنجيب أجلو انتي حتبقي حديث العالم استنى علينا شوية بس"، وقال آخر: "حرام عليكِ كنت بحبك".      

 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.