البحث

بالصور ..البابا تواضروس الثاني يبدء رحلته الرعوية إلى ألمانيا

منذ 6 شهر
May 11, 2019, 9:06 pm
بالصور ..البابا تواضروس الثاني يبدء رحلته الرعوية إلى ألمانيا

بالصور البابا تواضروس الثاني يبدء رحلته الرعوية إلى ألمانيا

 

حدث

 

وصل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية إلى مدينة دوسلدروف الألمانية في بداية رحلته الرعوية إلى ألمانيا يرافقه السفير خالد أحمد طه قنصل مصر بفرانكفورت، حيث الأنبا ميشائيل أسقف ورئيس دير القديس الأنبا أنطونيوس، كريفلباخ، والكنائس التي حوله، وعمدة دوسلدورف Mr. Conzen والقمص بولس نعيم والقس بطرس بشاي.

وكان في استقبال قداسة البابا تواضروس بمطار فرانكفورت الدولى السفير خالد طه قنصل مصر بفرانكفورت الذي يرافق قداسته لدوسلدورف، والراهب القمص ديسقورس الأنطوني كاهن الكنيسة القبطية بميونيخ.

يشار إلى أن قداسة البابا تواضروس الثاني غادر مطار القاهرة الدولي اليوم السبت إلى مدينة دوسلدروف الألمانية في مستهل زيارته الرعوية لكنائسنا بألمانيا، يرافقه القمص أنجيلوس إسحق سكرتير قداسته، بينما كان في وداعه بالمطار الأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس والآباء الكهنة أعضاء سكرتارية قداسة البابا.
     

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.