البحث

من حارس مرمى إلى فرد أمن | تفاصيل حياة نجم الأهلى والمنتخب بعد الصليبي

منذ 6 شهر
May 14, 2019, 11:32 am
من حارس مرمى إلى فرد أمن | تفاصيل حياة نجم الأهلى والمنتخب بعد الصليبي

من حارس مرمى إلى فرد أمن | تفاصيل حياة نجم الأهلى والمنتخب بعد الصليبي

حدث

فجر حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب السعودي السابق عبدالمجيد الغامدي، مفاجأة عن تفاصيل حياته المأساوية التي يعيشها الآن منذ اعتزاله كرة القدم، والتى تحولت من عالم النجومية والشهرة والثراء إلى عالم لا يملك فيه قوت يومه متأثراً بإصـابته بقطع في الرباط الصليبي، مؤكدا أنه صار لا يملك ثمن مشوار وصوله لعمله كحارس أمن، وقال: "الديون تكالبت علي الأمر الذي دفعنى لمحاولة الوصول إلى أعضاء شرف النادي الأهلي ولاعبين سابقين للوقوف معي في مواجهة ظروف الحياة لكني فشلت لذلك عملت حارس أمن"، بحسب “عكاظ” السعودية.

حارس مرمى الأهلي السابق عبدالمجيد الغامدي
وأضاف عبدالمجيد الغامدي أنه اختار الابتعاد عن الناس بعد تردي أوضاعه المعيشية خجلاً منهم، وخوفا من أن يشمت به أحد، مشيرا إلى أنه لم يخرج من كرة القدم بشيء ولم يكن في زمنه صندوق يحفظ للاعب كرامته، وأصبح عالة لا يستطيع مساعدة أسرته.
 

وقال حارس الأهلي السابق إنه على الرغم من لعبه في الأهلي 4 سنوات ومشاركته مع المنتخب السعودي في أوليمبياد أتالانتا وتصفيات كأس العالم 1998، لم يستطع تأمين مستقبله، لأن عقود الاحتراف في وقته لم تكن بمبالغ كبيرة وكان الأمر يقتصر فقط على الرواتب، وكان يتقاضى راتباً قدره 8 آلاف ريال وارتفع بعد عامين لـ11 ألفاً.

 

  نقلا عن جريدة اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.