بيان رسمي من الأنبا عمانوئيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي

منذ 1 سنه
May 14, 2019, 12:21 pm

بيان رسمي من الأنبا عمانوئيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 

كتب جرجس صفوت - تريزة شنودة

قال الأب هاني باخوم المتحدث الرسمي للكنيسة الكاثوليكية بمصر، إن الأنبا عمانوئيل عياد، مطران الأقصر "طيبة" للأقباط الكاثوليك، شارك شعب ورعاة كنيسة الشهيد مار جرجس بحجازة، صلاة الذبيحة الإلهية والمسبحة الوردية.

وأضاف "باخوم" في بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن ذلك جاء بمناسبة الذكري الثانية بعد المائة لظهورات العذراء مريم في فاطيما بالبرتغال، وفي اليوم الثالث عشر من الشهر المريمي.

وتخضع الكنيسة الكاثوليكية في مصر لتدبير الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك ورئيس مجلس الأساقفة، وتخضع أيضًا لرئاسة البابا فرنسيس الأول بابا الفاتيكان الذي يرأس كافة الكنائس الكاثوليكية على مستوى العالم أجمع وبما فيه بلدان الشرق الأوسط.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play