البحث

بالصورة ..البابا تواضروس الثاني يكرم السفير المصري هشام سيف الدين بسويسرا

منذ 7 شهر
May 14, 2019, 6:58 pm
بالصورة ..البابا تواضروس الثاني يكرم السفير المصري هشام سيف الدين بسويسرا

حدث

 

بالصورة البابا تواضروس الثاني يكرم السفير المصري هشام سيف الدين بسويسرا

 

كرم قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، السفير المصري بسويسرا السفير هشام سيف الدين خلال الاحتفالية التى نظمتها كنيسة السيدة العذراء والقديسة فيرينا بزيورخ. 

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني هدية تذكارية للسفير المصري بسويسرا هشام سيف الدين عبارة عن أيقونة قبطية لرحلة العائلة المقدسة إلى مصر. 

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وصل إلى العاصمة السويسرية زيورخ في رحلة رعوية قادمًا من ألمانيا، حيث كان في استقباله بالمطار السفير المصري بسويسرا هشام سيف الدين، وبعض رجال السفارة المصرية ونيافة الأنبا جابرييل أسقف النمسا وزيورخ.

وشارك في استقبال قداسة البابا تواضروس من أحبار الكنيسة الأنبا سيرابيون مطران لوس أنچلوس، والأنبا أرساني أسقف هولندا، والأنبا لوقا أسقف جنوب فرنسا والجزء الفرنسي من سويسرا، والأنبا مارك أسقف باريس وشمال فرنسا، والأنبا چيوفاني أسقف المجر ورومانيا والتشيك وسلوفينيا وبولندا، والأنبا أنطونيو أسقف ميلانو ورئيس دير القديس الأنبا شنوده بميلانو.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.