البحث

4 نجوم تحدوا السرطان بإرادة حديدية ..آخرهم زكي فطين عبد الوهاب وشريف مدكور

منذ 3 شهر
May 14, 2019, 10:25 pm
4 نجوم تحدوا السرطان بإرادة حديدية ..آخرهم زكي فطين عبد الوهاب وشريف مدكور

  4 نجوم تحدوا السرطان بإرادة حديدية آخرهم زكي فطين عبد الوهاب وشريف مدكور

 

 

على مدار الشهور الماضية هاجم مرض السرطان عددا من الفنانين الذين، واجهوا ومازالوا يواجهون المرض الخبيث بإرادة حديدية، وكان آخر هؤلاء الفنانين الذين أعلنوا لجمهورهم عن إصابتهم بالسرطان، الفنان زكى فطين عبد الوهاب، الذي كشف من خلال حسابه عبر موقع فيسبوك عن إصابته بالمرض، مؤكدًا أنه سيتعامل مع المرض وسيتمكن من هزيمته . 

ثانى الشخصيات التى أصيبت بالمرض الخبيث هو الإعلامى شريف مدكور، والذى أعلن عن إصابته بورم غير حميد فى القولون ، وقد لقي دعما كبيرا من جمهوره وزملائه ، وقد أجرى خلال الأيام الماضية عملية لاستئصال الورم . 

كانت الفنانة اليسا أعلنت عن إصابتها بورم الثدى ، وكانت طريقة إعلانها الخبر هي الأكثر تاثيرًا نظرًا لأنها قامت بإخبار جمهورها عن طريق كليبها قبل الأخير "إلى كل اللى بيحبوني". 

الفنان فاروق الفيشاوى أعلن خلال تكريمه فى مهرجان الإسكندرية فى دورته الماضية عن إصابته بالسرطان ، مؤكدًا أنه سيتعامل معه كدور برد ، وسيهزم هذا المرض اللعين.      

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.