البحث

لهذا السبب ..اتحاد الكرة يعتزم إلغاء سوبر الموسم الحالي

منذ 1 شهر
May 15, 2019, 5:24 pm
لهذا السبب ..اتحاد الكرة يعتزم إلغاء سوبر الموسم الحالي

لهذا السبب اتحاد الكرة يعتزم إلغاء سوبر الموسم الحالي

 

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن هناك اتجاها لدى مسئولي الاتحاد، لإلغاء مباراة السوبر المحلي للموسم الكروى الجاري، والتي كان من المقرر أن تقام بين الدورين الأول والثانى من مسابقة الدوري، وتم تأجيلها لضيق الوقت.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ"فيتو"، أن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تجد صعوبة كبيرة، في تسكين مباريات الزمالك المؤجلة في الدوري المحلى، بعد تأهل الأخير لنهائى الكونفدرالية، وبات من المؤكد أن تمتد مسابقة الدوري لتنتهى بعد بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وأضاف أن اتحاد الكرة يجد أزمة أخرى وهي تسكين المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر، وبالتالي سيكون من الصعب، إيجاد مساحة زمنية لإقامة مباراة السوبر المحلي، لاسيما أنها تقام خارج مصر منذ عدة سنوات.

وتابع: مجلس الجبلاية يدرس الاكتفاء بإقامة مباراة السوبر للموسم الجديد 2019 - 2020، على أن تقام ما بين الدورين الأول والثانى للموسم الجديد.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.