البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد بالفيديو..التفاصيل الكاملة للقاء سمية الخشاب مع شيخ الحارة

منذ 1 اسابيع
May 16, 2019, 3:16 am
شاهد بالفيديو..التفاصيل الكاملة للقاء سمية الخشاب مع شيخ الحارة





شاهد بالفيديوالتفاصيل الكاملة للقاء سمية الخشاب مع شيخ الحارة

 

 

 

حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، بحلقة اليوم الإربعاء من برنامجها "شيخ الحارة"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس".

وخلال حلقتها اليوم، كشفت الفنانة سمية الخشاب عن الكثير من الأسرار والتصريحات ردًا على حلقة طليقها المطرب والملحن أحمد سعد التي أثارت الكثير من الجدل وأصبحت محور حديث السوشيال ميديا مؤخرًا.

وصرحت سمية خلال حوارها بالعديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية وزواجها وطلاقها من المطرب أحمد سعد، وخلال السطور التالية نرصد لكم أهم ما جاء في حلقتها من تصريحات:

سمية تكشف تفاصيل محاولة قتلها

كشفت سمية في بداية الحلقة عن محاولة طليقها المُطرب والملحن أحمد سعد قتلها وإحداثه عاهة مستديمة لها بجسدها.

وقالت الخشاب، "هوا كده راجل تمام إيه كمية الكدب والافتراء والتناقض؟، فيه راجل يكون متجوز واحدة وينفصلوا ويطلع يقول عليها الكلام ده"، مضيفة: "كفاية سنتين من العذاب وطلاقي منه كان رزق، الحياة مش هتقف عنده، هو عايز يكره فيّ جمهوري، وطالع يمثل على الناس"، مشيرة إلى أن سمعتها وكرامتها خط أحمر.

وتابعت، "حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعار لحياتي معاه".

واستطردت، "أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه".

وأوضحت أن "أحمد كان بيسخر مني، ويقول يعني الطحال له لازمة في جسم الإنسان؟ مشيرة إلى أن ردها عليه كان: "تعالى كدا أشيل طحالك وأشوف هيحصل أيه!".

 

سمية ترد على اتهام زوجها برفضها تسليمه شقته

قالت الخشاب ردًا على اتهام زوجها السابق المطرب والملحن أحمد سعد برفضها تسليمه شقته التي قام بشرائها، "هوا بيكدب طول الوقت، ومعندوش دفتر شيكات، والبنك رفض يطلع ليه دفتر بسبب الشيكات المرفوضة منه".

وأضافت الفنانة، "أحمد كان (بلاك ليست) عند البنك بسبب الشيكات المرفوضة على أقساط سيارة زوجته، وتأخره عن السداد، والبنك طلب مني أكون ضامن له، وأنا دفعت أكثر من نصف سعر الشقة".

وتابعت الخشاب، "أنا مش ناقصة شقق وبيوت وعندي عقارات مش عارفة عددها، أنا عندي فيلا تمنها 6 أضاف الشقة دي".

وتابعت: "بعد أزمة الطحال طالبني أحمد سعد بنقل ملكية البيت له"، وقالت: "هو أنا أدفع الشقة وأديهاله هو أنا هبلة، هات فلوسي وخد الشقة"، موضحة بأنها قامت برد له المبلغ الذي دفعه في الشقة.

واستطردت الفنانة، "هوا شغله موسمي وأنا كنت بسدد مكانه، أنا مش باكل عرق حد وفلوس الشقة سلمتها ليه وفيه ورقة تنازل بكده خلال جلسة فض المنازعات"

"أنا دفعت ثمن العربية اللي ركبها أحمد سعد"

وكشفت الفنانة سمية الخشاب، خلال الحوار، أنها ساعدت طليقها أحمد سعد، في شراء سيارة جديدة، ودفعت ثمنها، قائلة "دفعت له ثمن العربية، وقالت له لما يبقي معاك فلوس ابقي جددلي عربيتي".

وأضافت أن ثمن العربية من أموالها وليس نصفها فقط، ومن دفتر الشيكات الذي تمتلكه، وليست كهدية عيد ميلاده.

وتابعت سمية، "أحمد سعد اعتذر لي بعد محاولة قتلي، ولم أحرر محضرًا ضده، ولكن بعد ذلك بدى الأمر له شيئاً عادياً، واشتريت له العربية.

طلاقي لم يكن غيابيًا وبالدليل:

أوضحت سمية أنها تقدمت بطلب إلى لجنة تسوية المنازعات بالدقي مقيد بتاريخ 28 مارس الماضي برقم 269 لسنة 2019، وتحددت له جلسة بتاريخ 11 أبريل للنظر، وقام بتطليقها قبل الجلسة بيومين، مؤكدة أن هذا المستند يدين المطرب أحمد سعد بتهمة الإضرار بها.

وأضافت الفنانة، "حضرتك مطلقتنيش غيابي، أنا اللي طلبت الطلاق، ردوده غير منطقية، أنا مبعرفش اتكلم معاه بالعقل".

وتابعت في حلقة البرنامج: "أنا اتجوزت أحمد سعد وهو مش حيلته حاجة وشغله كان مواسم، الناس اللي حوله كانوا بيشتغلوه، كانوا بياخدوا فلوسه"، مضيفة: "حاولت أساعده واشتغلت سكرتيرته ومديرة أعماله ومحاسبة له ووقفت جمبه طول فترة جوازنا".

وهذه أسباب خلافاتي مع طليقي:

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أسباب خلالفها مع المطرب والملحن أحمد سعد قائلة،: "تفاجأت أن بيته إيجار مش تمليك، وكل اخواته كان معاهم مفتاح الشقة"، قائلة: "أنا مش عايشة في لوكاندة أنا تركت المنزل وذهبت للإقامة مع أسرتي".

وأضافت الفنانة، أن طليقها الفنان أحمد سعد كان "مشحونًا منها"، وأن الناس قالوا له إزاي تسيب بيتك وتروح لبيتها هي وكده".

هل خطفتي أحمد سعد من ريم البارودي

وعند سؤال بسمة وهبة للفنانة سمية الخشاب عن الفنانة ريم البارودي التي تتهمها بإنها خطفت أحمد سعد؟، قائلة: "أنا مش محتاجة أخطف حد وياريت اللي جرا ما كان".

 


هذا الخبر منقول من : مصراوى












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.