البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ليس له محامى لانه مسيحى .. هذا ما حدث بالفعل داخل قاعة المحكمه وتم نشره بالجريده الرسميه بالتفصيل .. ومازال محبوسا حتى الان

منذ 1 اسابيع
May 16, 2019, 3:47 am
ليس له محامى لانه مسيحى .. هذا ما حدث بالفعل داخل قاعة المحكمه وتم نشره بالجريده الرسميه بالتفصيل .. ومازال محبوسا حتى الان

مواضيع عامه

 

ليس له محامى لانه مسيحى هذا ما حدث بالفعل داخل قاعة المحكمه وتم نشره بالجريده الرسميه بالتفصيل ومازال محبوسا حتى الان

 

 

المتهم لا يجد محاميًا يدافع عنه لأنه مسيحي!! العنوان ليس فيه أي خطأ لقد قالها المحامون في محاكمة ابننا جرجس المتهم باغتصاب طفلة بفرشوط عندما بكى الشاب للقاضي لأن أهله لم يعرفوا بحبسه، وعندما سأله القاضى عن محاميه أفاد بأن ليس له محامي, وبسؤال القاضي عن عدم تكليف محامي عنه, أفاد رجال القانون الأفاضل أنه ليس له محامى لأنه مسيحى , نعم هذا حدث ونشر فى الجرائد المصرية , حتى إنكسفت نقابة المحامين أخيرا وأوكلوا عنه محامى . والسؤال الآن أين المحامين الأقباط , هل هم أيضا انسحبوا من الدفاع عن أخيهم المتهم ظلما.

إسمحوا لى ان أقول انه متهم ظلما , ولكنى أقول بقاعدة قانونية أن المتهم برئ حتى يثبت إدانته , اما لقولى انه برئ فلأنى ساناقش معكم محضر التحقيق فى تهمة الإغتصاب ,وستجدون الأمر كله ملفق , من واقع محضر التحقيقات الذى اجرتة النيابة العامة بفرشوط فى 18 نوفمبر 2009 فى واقعة إغتصاب فتاة سنها 12 سنة ( ليست طفلة بل طالبة فى السنة السادسة الأبتدائية) يتضح للجميع انها تهمة ملفقة ضد الشاب المسيح جرجس بارومى جرجس (21 سنة وحاصل على دبلوم زراعة ) الذى فوجئ فى تمام الساعة الثانية ظهرا وعند مزلقان القطر فى فرشوط يوم 18 نوفمبر وحولة الكثير من منتظرى فتح المزلقان بان ست كبيرة (أم يسرا ) وبنتها مسكوا فية وصرخوا بالإتهام وجروه على مركز البوليس ثم الى النيابة وهو حاليا منتظر المحاكمة يوم 17 فبراير , وربنا يكون معاه ويعينة على تحمل الضرب والأهانة على يدى رجال الأمن فى مركز فرشوط. طوال مدة إنتظار المحاكمة. المهم تعالوا نقرا محضر التحقيقات لنجد التلفيق فى منتهى الوضوح: (من التضارب فى الأقوال)

1-فى أقوال يسرا لم تقل إغتصاب ولكنها قالت عمل معايا قلة أدب فما هى هذه قلة الأدب فقلة الأدب لا تعنى الإغتصاب. وفى النهاية قالت ان قصدة كان يغتصبنى؟؟
2- قالت يسرا أنه على الطريق العام وهى راكبه حمارتهم وهى جاية من أبو تشت لفرشوط وقف قدامها انزلها من على الحمارة وخلعها كل ملابسها وعمل معاها قلة أدب ولما صرخت جرى وسابها . , والسؤال ماهو الطريق الخالى من المارة بين أبو تشت وفرشوط,
3- قالت انها كانت قادمة من أبو تشت الى فرشوط , ثم عادت تقول ( الكلام دة حصل الساعة العاشرة صباحا عند الكوبرى الغربى اللى رايح على الكوم الأحمربفرشوط,) ثم تقول فى اجابة على سؤال آخر ( انا كنت راجعة من فرشوط بعد ماأشتريت شوية حاجات للبيت ), هلى كانت راجعة من أبو تشت او من فرشوط؟ وفى النهاية قالت انا لا أعرف الوقت بالضبط بس هو كان الصبح ؟؟؟
4- فى وصف البنت للطريق الذى حدث علية الإعتداء وصفته ( طريق أسفلت رايح من فرشوط على أبو تشت وتعدى علية العربيات) وفى وصفها للإعتداء قالت( المتهم قام بإلقائى ارضا وقام بخلع ملابسى كلها ثم قام بالتعدى على جنسيا وعندما بدات اصرخ فسابنى وجرى وانا روحت على البيت بعد كدة) ياللعجب تتم جريمة إعتداء على الطريق الأسفلت وبعد أن عراها الشاب من كل ملابسها ولم يمر احد على الطريق الساعة العاشرة صباحا .

5-و فى الساعة الثانية ظهرا أى بعد 4 ساعات من الواقعة وعند مزلقان القطر يمسكوا بجرجس ويتهموه بالجريمة .
6- عندما سؤلت يسرا هل كنت متواجدة فى هذا المكان بمحض إرادتك ام كان هناك إستدراك من المتهم ؟ أجابت يسرا قائلة لا انا كنت بإرادتى وهو قابلنى فى الطريق وعمل معايه قلة أدب فى الطريق. ولم يشاهدهما احد . فى سؤال غريب للمتهمة قال المحقق وهل قام المتهم بإتيان ثمة افعال اخرى بخلاف ما قررته سابقا؟ أجابت: لا هو ماعملش غير اللى قلت علية من قبل كدة( ماهى الأفعال الأخرى لو كان هناك إغتصاب؟؟)
7- وفى أقوال المتهم افاد انه لا يعرف هؤلاء القوم وانه فوجئ بالقبض علية وانكر كل التهم المنسوبة إلية.

والآن لنا عدة أسئلة الى النيابة العامة
1- هل تم الكشف الطبى على الفتاة عقب وقوع الحادث وهل ثبت انها أغتصبت طبيا .
2- لو هل هناك تحفظ تم على الملابس الداخلية لكل من المتهم والمجنى عليها لإثبات الإغتصاب؟
3- ماهو تقرير الكشف الطبى على الفتاة بإعتبار انه خلع كل ملابسها والقاها على طريق أسفلت وقام فوقها هل هناك إصابت فى جسمها تؤيد إدعائها؟ إننى أثق بذكاء وكلاء النيابة المصريين , , ولو اننى فوجئت بإحالة القضية للمحاكمة , لأن ذلك معناة ان النيابة قد أكملت التحقق من واقعة الإغتصاب طبيا وبتحليل كيمائ وشهادة الشهود سواء كان أطباء أو غبرة ؟ وبالطبع سيقومون باستدعاء الأطباء المختصون ليقولوا شهادتهم أمام المحكمة لأنه قد يكون الفتاة مغتصبة من قبل وهذا إدعاء لإلقاء التهمة على هذا الشاب والذى يثبت صحة ذلك هو الأطباء والكشف الطبى والتحليلات المطلوبة في هذه الجالات أيها السادة المحامين , رجال القانون أين أختبأتم وتركتم شابا بريئا لو ثبتت علية هذة التهمة سيحكم علية بالإعدام شنقا , ,واين انتم أيها الأقباط فى فرشوط لماذا لم تقفوا بجانب أخاكم المتهم والمحبوس على ذمة قضية بشعة قد تعلقة على حبل المشنقة اننى متأكد من الظلم الواقع عليه ,ولست املك الا ان اصلى من أجل إظهار الحقيقة و تحقيق العدالة وأصلى من اجل رجال القانون الذين هربوا من الدفاع عن متهم بحجة انه مسيحى يارجال القانون فى العالم تعالوا .الى فرشوط لتروا ماذا يحدث فى مصر.وعار عليكم يارجال القانون فى مصر

 

 

 

نقلا عن الاقباط متحدون













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.