البحث

الاتحاد الأوروبي يرى مصر صمام أمان لحمايته من السقوط

منذ 6 شهر
May 16, 2019, 9:42 am
الاتحاد الأوروبي يرى مصر صمام أمان لحمايته من السقوط


حدث

قال محمد صلاح، استشاري اجتماعي ومسئول بمكتب الإقامات والجنسيات واللجوء بألمانيا، إن الاتحاد الأوروبي يرى أن مصر هي أهم دول المنطقة كصمام أمان لحماية الاتحاد الأوروبي من الهجرة غير الشرعية، موضحا أنه في حال حدوث أزمة سوف تسقط دول الاتحاد الأوروبي لعدم استيعابها على استقبال جميع اللاجئين.

وأضاف صلاح، في حوار لـ"صدى البلد"، أنه من الممكن أن تتم مناقشة مسألة عمل مراكز استقبال اللاجئين العابرين للأراضي المصرية، مع المسئولين الألمان بحكم عملنا في هذا المجال بألمانيا، خاصة أن هؤلاء اللاجئين من الممكن أن يشكلوا عبئا على الدولة المصرية حتى في حال استقبال مصر لدعم على ذلك.

وتابع: "نستهدف من خلال كيان مصري جديد بألمانيا يضم علماءً مصريين متخصصين، أن نعمل على إجراء مشاورات ولقاءات مع مسئولين ألمان لتوفير منح لمصر أو قروض ألمانية لمصر للتنمية وتسليط الضوء على ما تحتاجه مصر".

 

https://youtu.be/49aaQ5CTD9E


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.