البحث

عقب تحرير كامل أراضي هذه الدوله من داعش..اعتداء إرهابي يضربها اليوم

منذ 4 شهر
May 18, 2019, 12:22 pm
عقب تحرير كامل أراضي هذه الدوله من داعش..اعتداء إرهابي يضربها اليوم

عقب  تحرير كامل أراضي هذه الدوله من داعشاعتداء إرهابي يضربها اليوم

حدث

أصيب مواطنان عراقيان، اليوم السبت، 18 مايو، في أعقاب انفجار استهدف مركز محافظة نينوى، شمالي العاصمة بغداد.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان تلقته مراسلة وكالة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، أن اعتداءً إرهابيا بواسطة دراجة نارية مفخخة "صغيرة الحجم" مركونة في منطقة "الدواسة"، بالجانب الأيمن لمدينة الموصل "مركز محافظة نينوى، شمالي البلاد".

وأضافت الخلية، أن الاعتداء أسفر عن إصابة شخصين بجروح.

وشهدت مدينة الموصل، في الرابع من الشهر الجاري، تفجيرا مماثلا بواسطة دراجة نارية أيضا، في منطقة المجموعة الثقافية، وأسفر عنه إصابة مدنيين اثنين بجروح.

وجدير بالذكر أن العراق قد أعلن تحرير كامل أراضيه من قبضة "داعش" في ديسمبر، بعد نحو 3 سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد معلنا إقامة "خلافة".

ويكرر تنظيم "داعش" بين فترة وأخرى استهداف المناطق التي فقد السيطرة عليها خلال عمليات التحرير، إلا أن القوات الأمنية تحبط غالبية تلك العمليات وتوقع خسائر بين عناصر التنظيم.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.