البحث

الأنبا غبريال أسقف بني سويف يكشف تفاصيل حــريق المطرانية

منذ 4 شهر
May 18, 2019, 1:12 pm
الأنبا غبريال أسقف بني سويف يكشف تفاصيل حــريق المطرانية

 الأنبا غبريال أسقف بني سويف يكشف تفاصيل حــريق المطرانية

 

كتب جرجس وهيب

 

قال نيافة الحبر الجليل الأنبا غبريال أسقف بني سويف أن يد الله كانت معنا خلال الحريق المحدود الذي وقع صباح يوم الخميس الماضي بمطرانيه بني سويف حيث تم اكتشاف الحريق بعد ثواني من وقوعه وحاول عمال المطرانية السيطرة على الحريق عندما فشلوا تم استدعاء رجال الإطفاء التي حضرت خلال دقيقتين فقط من إبلاغهم مما كان له أكبر إثر في سرعة السيطرة على الحريق.

ووجه أسقف بني سويف الشكر لمحافظ بني سويف الذي كان على اتصال دائم وكذلك السيد مدير الأمن ومدير الأمن الوطني وتواجد بشكل فوري فور وقوع الحريق السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ورئيس المدينة والقيادات الأمنية.

كما وجه أسقف بني سويف الشكر لكافة رجال الأمن والإسعاف والكهرباء والإخوة المسلمين.

ووجه الأنبا غبريال شكر خاص إلى رجال الإطفاء الذين لم يستغرقوا سوى مسافة السكة فور إبلاغهم بالحريق وحضروا بشكل سريع للغاية خلال دقيقتين فقط مما كان له أكبر الأثر في السيطرة على الحريق وعدم امتداده لأماكن أخرى.

جاء ذلك خلال محاضرة أسقف بني سويف الأسبوعية والتي أقيمت في بمطرانية السيدة العذراء كالمعتاد والتي تعرضت لحريق محدود يوم الخميس الماضي


هذا الخبر منقول من : وطنى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.