البحث

الأنبا ميشائيل يعلن كنيسة الملاك ميخائيل مغلقة منذ عام 1907 و يكشف ما فعلة قداسة البابا بها

منذ 1 شهر
May 18, 2019, 1:52 pm
الأنبا ميشائيل يعلن كنيسة الملاك ميخائيل مغلقة منذ عام 1907 و يكشف ما فعلة قداسة البابا بها

حدث

 

الأنبا ميشائيل يعلن  كنيسة الملاك ميخائيل مغلقة منذ عام 1907 و يكشف  ما فعلة قداسة البابا بها

 

كتب جرجس صفوت - تريزة شنودة

 

رحب الأنبا ميشائيل، أسقف جنوب ألمانيا، بقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، معربًا عن سعادة البابا تواضروس بتدشين كنيسة الملاك ميخائيل بمدينة ألتنا.

وقال الأنبا ميشائيل في كلمته في قداس تدشن كنيسة الملاك بمدينة آلتنا الألمانية، إن حجر الأساس للكنيسة تم وضعه منذ عام 1907م، مضيفًا أن هذه الكنيسة كانت مغلقة وكان هذا شيء محزن، وأن قداسة البابا تواضروس افتتحها خلال زيارته لألمانيا.

وكان دشن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم كنيسة الملاك ميخائيل الألمانية. 

وكان قداسة البابا غادر القاهرة، صباح السبت الماضي، متجهًا إلى ألمانيا وسويسرا، في إطار زيارته الرعوية إلى بلاد المهجر وأوروبا، وتنتهي يوم 20 من مايو الجاري.

واختتم البابا زيارته لسويسرا، دامت ليومين، التقى فيها السفير المصري والشعب القبطي، ودشن كنيسة السيدة العذراء، وتوجه إلى ألمانيا، لتدشين عدد من الكنائس، ومتابعة رحلته العلاجية.

 


هذا الخبر منقول من : الدستور


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.