البحث

حادث تصادم مروع منذ قليل وقوات الامن والاسعاف تهرع لمكان الحادث .. تعرف على عدد الوفيات والمصابين حتى الان

منذ 1 شهر
May 19, 2019, 1:20 am
حادث تصادم مروع منذ قليل وقوات الامن والاسعاف تهرع لمكان الحادث .. تعرف على عدد الوفيات والمصابين حتى الان

حادث تصادم مروع منذ قليل وقوات الامن والاسعاف تهرع لمكان الحادث تعرف على عدد الوفيات والمصابين حتى الان

 

لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون في حادث تصادم بين سيارتى ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بأطفيح، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

 

كانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي طريق الكريمات بين سيارتي ميكروباص، وعلى الفور أمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن، حيث انتقل العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة إلى مكان الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الجنونية اختلت عجلة القيادة بيد سائق ميكروباص قادم من بني سويف متجه إلى حلوان ليصطدم بسيارة ميكروباص أخرى.

تسبب الحادث في مصرع 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين بإصابات خطيرة ، وأشرف الرائد أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح على نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى أطفيح المركزي

 

 

 


هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.