ضبط محاولتي تهريب مستحضرات تجميل وهواتف محمولة

3 سنه
May 19, 2019, 2:32 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضبط محاولتي تهريب مستحضرات تجميل وهواتف محمولة





تمكنت سلطات جمارك مطار برج العرب برئاسة محمود فرغلي، مدير عام جمارك الموانئ الجوية، من ضبط محاولتي تهريب كمية من مستحضرات التجميل والتليفونات المحمولة؛ بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة.

وقالت مصادر جمركية مطلعة بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة فلاي دبي القادمة من دبي، اشتبه مستور أبوثلاث رئيس الوردية، ووليد الشيخ رئيس قسم التعريفة، في راكب مصري الجنسية.

وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY ₩ بمعرفة طاقم الفحص بالأشعة، تم تأييد الاشتباه، وبالعرض على أيمن فوزى مدير الجمرك، قرر تكليف لجنة جمركية لتفتيش وعثر على 107 علبة مستحضر تجميل بداخلها مسكرة تصحيح حواجب وآي لينر ؛ موزعة ومخفاة بين طيات الملابس، وبتفتيش الراكب ذاتيًا، تم ضبط عدد 19 تليفون محمول ماركة آيفون؛ مخفاه أسفل كمر البنطلون ملاصقة لجسمه.

وأضافت المصادر أنه على نفس رحلة الطيران، اشتبه ماهر عبد الغنى رئيس الوردية، وعادل متولى مأمور الحركة، في راكب مصرى الجنسية، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة طاقم الفحص بالأشعة، تم تأييد الاشتباه، وبتفتيشها عثر على 104 علبة مستحضر تجميل، و4 تليفون محمول ماركة آي فون مخفاة أسفل كمر البنطلون ملاصقة لجسم الراكب وقدرت قيمة المضبوطات بـ 230 ألف و760 جنيها.

قرر محمود فرغلى، مدير عام جمارك الموانئ الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركى وتحريز المضبوطات. فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play