البحث

قــرار جديد من المترو ينفذ فى عيد الفطر

منذ 4 شهر
May 19, 2019, 5:13 am
قــرار جديد من المترو ينفذ فى عيد الفطر

قــرار جديد من المترو ينفذ فى عيد الفطر

أعلن المهندس علي الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، مواصلة تجهيز 12 قطارًا إضافيًا، للعمل بالخطوط الثلاثة للمترو، تزامنًا مع عطلة عيد الفطر المبارك.

 

وقال إن جميع قطارات المترو تسير بصورة منتظمة وبشكل طبيعي منذ بداية شهر رمضان المبارك، موضحًا أنه لا يوجد أي تأخير للرحلات.

وأضاف "الفضالي"، لـ"الوطن"، أن قطارات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة تقل نحو 4 ملايين راكب يوميا، بواقع 2 مليون بالخط الأول "المرج- حلوان"، ومليون و500 ألف بالخط الثاني "شبرا الخيمة- المنيب"، و500 ألف بالخط الثالث "العتبة- الأهرام بمصر الجديدة".

وأشار إلى أنه جرى تشكيل فرق صيانة وطواريء، سيتم توزيعها على جميع أرصفة المحطات، لمواجهة الأعطال المفاجئة للعمل معها وإصلاحها، حفاظًا على حركة سير القطارات، وتقديم كل الخدمات المميزة لجمهور الركاب المسافرين.

وشدد "الفضالي"، على إعطاءه تعليمات هامة لجميع العاملين بورش الصيانة التابعة لشركة مترو الأنفاق، بضرورة عدم خروج أي قطار من ورش الصيانة، إلا بعد إجراء الكشف الدوري وعمل الصيانات اللازمة له، والتأكد من سلامته الفنية، حفاظًا على أرواح المواطنين، وحركة مسير القطارات.

ولفت إلى أن الشركة تسعى إلى تقديم الخدمات المميزة لجمهور الركاب، وزيادة منافذ بيع التذاكر لعدم حدوث أي زحام على أكشاك التذاكر بالمحطات.

 

 

نقلا عن الوطن



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.