البحث

مش لاقية تمن العلاج لبنتي | أعترافات تفصيلية من المدرسة المتهمة بمحاولة سرقة صيدلية

منذ 4 اسابيع
May 19, 2019, 2:38 pm
مش لاقية تمن العلاج لبنتي | أعترافات تفصيلية من المدرسة المتهمة بمحاولة سرقة صيدلية

مش لاقية تمن العلاج لبنتي | أعترافات تفصيلية من  المدرسة المتهمة بمحاولة سرقة صيدلية

حدث

كشف تحقيقات مباحث مركز طوخ في واقعة ضبط مدرسة اقتحمت صيدلية وهددت العامله بسلاح أبيض و"بخاخة بنج موضعي" لسرقة مبلغ مالي، أن المتهمة لديها ابنة تعاني من مرض مزمن وكانت تحتاج إلى أموال لشراء بعض الأدوية والمستلزمات الخاصة بالطفلة نظرا لمرورها بضائقة مالية وعدم تحصلها على ثمن الأدوية فلجأت لهذه الطريقة لتوفير الأموال لإنقاذ حياة ابنتها، فارتدت نقابا ودخلت الصيدلية للسرقة ولكن استغاثة العاملة لفتت انتباه المواطنين الذين تجمعوا وألقوا القبض عليها.

فيما رجحت تحريات المباحث الأولية أن المتهمه تعاني من اهتزاز نفسي، وأنه عقب القبض عليها وفي أثناء التحقيق أخذت تهذي بكلمات غير مفهومة.

كانت مدينة طوخ شهدت اقتحام مدرسة في طوخ صيدلية، وأشهرت سلاح أبيض ومادة مخدرة في وجه العاملة بها في محاولة سرقتها بالإكراه، وتجمع الأهالي وأمسكوا بها.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود الواقعة.

وتبلغ العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ من الأهالي بدخول إحدى السيدات لإحدى الصيدليات بشارع مصرف الحصة  بمدينة طوخ، وبحوزتها سلاح أبيض "سكين"، وبنج موضعي وتهديد العاملة بالصيدلية.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، وتبين دخول "م. م" 39 سنة، مدرسة رياض أطفال بإحدى المدارس الابتدائي بطوخ، لإحدى الصيدليات وبحوزتها سكين وبنج موضعي "بخاخة"، وتهديدها عاملة الصيدلية "د. ب" 23 سنة، عاملة وشروعها في سرقة نقود من داخل الصيدلية، إلا أن الأخيره صرخت على إثر ذلك تجمع الأهالي وأمسكوا بالمتهمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، واستكمال الفحص، وتطوير مناقشة المتهمة المضبوطة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 
هذا الخبر منقول من : الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.