بحث عرض شركة صينية لتنفيذ مشروع قطار طائر بشرم الشيخ

منذ 1 سنه
May 20, 2019, 6:52 am

بحث عرض شركة صينية لتنفيذ مشروع قطار طائر بشرم الشيخ

بحث اللواء نادر عشماوي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، العرض المقدم من إحدى الشركات الصينية الكبرى والمتخصصة في مجال تصنيع القطار الطائر المونوريل كفكرة لتنفيذها بمدينة شرم الشيخ، كمظهر حضاري يساهم في جذب السياحة، حيث تم عرض داتا شو فيديوهات خاصة بالمونوريل والدول التي تم تنفيذه بها.






جاء ذلك بحضور اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للمشروعات، واللواء عبد الفتاح حلمي، مفوض المحافظ للإعلام، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للمنح والتنمية، ومدير ادارة مرور جنوب سيناء ومديرى عموم المحميات الطبيعية، والبيئة والطرق والمختصين، وحضر من الجانب الصيني ممثلي الشركة، ومستشاريها بمصر، بالإضافة لرئيس احدى الشركات الكبرى المتخصصة في التمويل.

ورحب عشماوي بالحضور وبعد الانتهاء من العرض، قرر تشكيل لجنة من المختصين ودراسة المشروع المقدم بكافة تفصيلاته والعرض علي الجهات المعنية المختصة ثم تحديد اجتماع اخر مع ممثلي الشركة لإخطارهم بما استقرت عليه اللجنة.

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play