البحث

شاهد بالفيديو .. خالد الصاوي عن حسني مبارك قطع لسان اللى يقول عليه خائن

منذ 3 اسابيع
May 23, 2019, 9:31 pm
شاهد بالفيديو .. خالد الصاوي عن حسني مبارك قطع لسان اللى يقول عليه خائن

شاهد بالفيديو خالد الصاوي عن حسني مبارك: "قطع لسان اللى يقول عليه خائن" 

 

 

حدث

 

 

أكد الفنان خالد الصاوى فى برنامج شيخ الحارة مع خالد الصاوى على القاهرة والناس مع بسمة وهبة أنه يتعامل مع الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، على أنه قسمين أو شقين، مشيراً خلال حواره لـ "شيخ الحارة"، مع خالد الصاوى على القاهرة والناس مع بسمة وهبة إلى أنه يعتبر الفصل الأول من مبارك بطلاً حربياً يستحق كل وسام أخذه من أوسمة الحرب ونياشين السلام، لافتاً خلال حواره لـ شيخ الحارة مع خالد الصاوى على القاهرة والناس مع بسمة وهبة إلى أنه لا يحق لأى جهة أن تسحب هذه الأوسمة منه، وذلك خلال حواره لـ شيخ الحارة مع خالد الصاوى على القاهرة والناس مع بسمة وهبة.

     



وأضاف خالد الصاوى خلال حواره لبرنامج شيخ الحارة على القاهرة والناس مع بسمة وهبة أنه يحسب للرئيس حسنى مبارك أنه استطاع أن يسيطر على الإرهابيين المتواجدين حول مصر ويريدون ضرب استقرارها، معلقاً: "قطع لسان اللى يقول عليه خائن".   نقلا عن اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.