البحث

معركه طاحنه بالاسلحه والرشاشات بنجع الجعافره بالصعيد ومقتل واصابه 5 وقوات الامن تنقذ الموقف . . بالصور

منذ 3 شهر
May 24, 2019, 9:20 pm
معركه طاحنه بالاسلحه والرشاشات بنجع الجعافره بالصعيد ومقتل واصابه 5 وقوات الامن تنقذ الموقف . . بالصور

نقلا عنا لجمهوريه

معركه طاحنه بالاسلحه والرشاشات بنجع الجعافره بالصعيده وقوات الامن تنقذ الموقف . . بالصور

مقتل وإصابة 3 والتحفظ على 5 بنادق و67 طلقة  كتب - أيمن السباعى واحمد مراد

شهد نجع الجعافرة بمركز ساقلته بمحافظة سوهاج معركة بالأسلحة الآلية بين 8 أشخاص من عائلة واحدة أسفرت على مقتل اثنين وإصابة آخر لخلاف على قطعة أرض زراعية تم القبض على المتهمين الخمسة بالبنادق والذخيرة واعترفوا بتفاصيل الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

وقع الحادث الإجرامي عندما حدث خلاف بين مجموعة أشخاص من عائلة واحدة على ملكية قطعة أرض زراعية فشل خلالها الأهل في إنهاء النزاع بعدة جلسات لفترات طويلة لينتهى الأمر بتربص كلا منهم للآخر ليصبح السلاح هو لغة الحوار فى إنهاء المشكلة .

وقت الجريمة حاول افراد النزاع وضع يدهم على الأرض ليتطور الأمر باعدادهم الأسلحة الآلية كعادة أبناء الصعيد وتبادل إطلاق الرصاص فيما بينهم ليسقط محمد " 28 سنة  " عامل قتيلا برصاصتين بالصدر والفخذ الأيمن وأنور " 15 سنة  " طالب قتيلا هو الآخر برصاصة بالبطن بينما اصيب احمد " 14 سنة " طالب برصاصة بالقدم وفر بعدها المتهمين هاربين وتم نقل الضحايا للمستشفى المركزى .

فور إخطار اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام أمر بتشكيل فريق بحث لملاحقة الجناة بالمناطق الجبلية والزراعات لرصد اماكن اختفائهم لضبطهم وبعد أيام من المطاردات تم القبض على المتهمين وهم يوسف " 35 سنة  " سائق وعوض " 62 سنة " مزارع و محمد "46 سنة  " مزارع وشحات "31 سنة  " عامل ومحمد "32 سنة  " عامل وبحوزتهم 5 بنادق آلية و67 طلقة واعترفوا بالجريمة تم احالتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات والتحفظ على الأسلحة والذخيرة.


 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.