البحث

مصادر قضائيه تكشف قرار الكسب غير المشروع ضد حبيب العادلى

منذ 3 شهر
May 24, 2019, 11:54 pm
مصادر قضائيه تكشف قرار الكسب غير المشروع ضد حبيب العادلى

 

 

مصادر قضائيه تكشف قرار الكسب غير المشروع ضد حبيب العادلى

 

 

قالت مصادر قضائية، إن جهاز الكسب غير المشروع في وزارة العدل، قرر رفع اسم وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي من قائمة الممنوعين من التصرف بالأموال بناءً على الطلب الذي سبق وأن تقدم به بعد حصوله على حكم نهائي غير قابل للطعن بالبراءة من تهمة الكسب غير المشروع.

وأضافت المصادر، أن دفاع اللواء حبيب العادلي تقدم بطلب إلى الجهات المعنية بجهاز الكسب لرفع اسمه من قائمة التحفظ على الأموال والممنوعين من التصرف فيها، ووافق الجهاز وأرسل إلى جهات التنفيذ بإلغاء قراره السابق بالتحفظ على أموال العادلي.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قد قضت ببراءة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، في قضية اتهامه بالحصول على الكسب غير المشروع، وبإلغاء قرار التحفظ على أمواله، مشيرة إلى أن الحكم لم يتم الطعن عليه أمام محكمة النقض وأصبح الحكم نهائيًا غير قابل للطعن.


هذا الخبر منقول من : الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.