البحث

تصريحات نارية لـ ناهد السباعى أنا معقدة من الرجالة ومريضة بأمى وبكلم الميتين

منذ 3 شهر
May 25, 2019, 11:11 am
تصريحات نارية لـ ناهد السباعى أنا معقدة من الرجالة ومريضة بأمى وبكلم الميتين

حدث

 

 تصريحات نارية لـ ناهد السباعى: أنا معقدة من الرجالة ومريضة بأمى  وبكلم الميتين 

 

كتب احمد ابراهيم 

 

تحتفل اليوم الفنانة ناهد السباعى بعيد ميلادها الـ32 وهى من مواليد 25 مايو 1987 وبرغم صغر عمرها الفنى إلا أنها أثارت الكثير من الجدل حولها منذ ظهورها. 

لم تكن ناهد السباعى مثيرة للجدل فقط فى أعمالها ولكن أيضا أثارت الجدل فى تصريحاتها فى الفترة الأخيرة خاصة بعد طلاقها من زوجها محمد عبد ربه والذى لم يستمر سوى ساعات قليلة حيث قررت عدم الذهاب الى حفل الزفاف. 

نرصد أهم خمس تصريحات مثيرة لناهد السباعى. 

قالت ناهد السباعى: "أنا معقدة من الرجالة أنا اتربيت في بيت جدي (فريد شوقي) كان بيكتب لبنته جوابات، ووالدي سمّاني ناهد، على اسم مامتي، وأخويا كان جميل، مبقتش عارفة ألاقي راجل زيهم". 

ومن بين تصريحاتها الجريئة أيضا : "أن السبب الحقيقى وراء عدم اكتمال زواجها من محمد عبد ربه هو طلب شقيقها الراحل منها الا تكمل زواجها وقالت:"أنا بكلم الميتين وبكلم أهلي المتوفين وهذه ليست تهيؤات ولست مجنونة". 

أما عن تصريحاتها الأخرى فأكدت على أنها كنت قليلة الأدب جدا مع رانيا فريد شوقى "خالتها" مؤكدة انها مريضة بأمها وأنها نادمة على ما قامت بفعله تجاه خالتهارانيا. 

ودافعت عن ملابسها المثيرة للجدل مؤكدة أن العرى نسبى فى ملابسها وأنها تحرص على إلا تكون فجة فى اختياراتها.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.