البحث

بعد تفحم أتوبيسات نقل عام .. ينذر بكارثة أسوأ برلمانى يفجر مفاجاة خطيرة عقب تفحم اتوبيس نقل عام بسبب درجة الحرارة

منذ 3 اسابيع
May 25, 2019, 1:25 pm
بعد تفحم أتوبيسات نقل عام .. ينذر بكارثة أسوأ برلمانى يفجر مفاجاة خطيرة عقب تفحم اتوبيس نقل عام بسبب درجة الحرارة

بعد تفحم أتوبيسات نقل عام   ينذر بكارثة أسوأ برلمانى يفجر مفاجاة خطيرة عقب تفحم اتوبيس نقل عام بسبب درجة الحرارة

حدث

   فريدة محمد   تقدم طارق متولي، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول تفحم أكثر من أتوبيس نقل عام بأكثر من محافظة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، مطالبا بالتحقيق في الأسباب التي أدت إلى عدم تحمل هذه الأتوبيسات حرارة الجو.

وأكد متولي أن تفحم أتوبيسات النقل العام بسبب الحرارة يدل على عدم جاهزيتها لتحمل هذه الظروف، وهي نقطة خطيرة يجب الوقوف عندها، ففي ظل التغيرات المناخية التي يمر بها العالم أجمع وليس مصر فقط، من المتوقع أن نمر بأيام مماثلة بل أشد حرارة، بما ينذر بخسائر مادية وبشرية جسيمة مستقبلا.

وطالب النائب بإعادة النظر في مدى جاهزية أتوبيسات النقل العام، وإجراءات الصيانة الدورية عليهم، وضمان عمل مؤشرات الحرارة بها، وسلامة المواتير، تجنبا لأية حوادث مستقبلية خلال فصل الصيف وغيره، حفاظا على ارواح المواطنين، كذلك المال العام.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.