البحث

نجيب ساويرس .. يكشف سبب ارتباطه بالسوشيال ميديا |فيديو

منذ 5 شهر
May 25, 2019, 5:10 pm
نجيب ساويرس .. يكشف سبب ارتباطه بالسوشيال ميديا |فيديو


حدث

 

نجيب ساويرس يكشف سبب ارتباطه بالسوشيال ميديا |فيديو

 

 

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إن تدشينه لمشروع تطوير الحديقة المركزية في الشيخ زايد؛ جاء إنطلاقًا من ضرورة التوسع في الحدائق، مضيفًا: "نتطلع أن تصبح الهايد بارك للقاهرة".

وأضاف خلال حديثه لفضائية "اليوم"، أنه كان حريصًا خلال تطوير الحديقة المركزية في الشيخ زايد على زيادة الرقعة الخضراء على حساب الغابة الأسمنتية.

وعن سر اختياره للموسيقار عمر خيرت، خلال حفل تدشين شركة أورا للتطوير العقاري، لمشروع تطوير حديقة الشيخ زايد المركزية، قال: "موسيقى عمر خيرت لا يعلو عليها ومناسبة لشهر رمضان".

وبسؤاله عن كيفية نشاطه على السوشيال بالرغم من انشغاله في أعماله ومشروعاته الاستثمارية، قال: "اكتشفت أن السوشيال ميديا تساعد في التواصل مع الناس بشكل غريب، وهو أمر حلو أوى"، مؤكدًا أنه أصبح مدمنا لها.

وأوضح رجل الأعمال نجيب ساويرس أنه كان دوما يخشى العمل مع الحكومة، غير أن الوضع الآن أصبح مشجعا، وأشاد بفريق العمل المحيط بالمهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

وأشار ساويرس إلى باكورة أعمال شركة أورا للتطوير العقاري في حديقة "زد" بالشيخ زايد، مثمنا جهود الدكتور مصطفى مدبولى لإنشاء واحدة من أكبر الحدائق في مصر.

 

https://youtu.be/j_DVbz9xL9M


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.