البحث

23 مليون يورو من ألمانيا للاجئين

منذ 5 شهر
May 25, 2019, 7:59 pm
23 مليون يورو من ألمانيا للاجئين

23 مليون يورو من ألمانيا للاجئين 

 

 

في مقال لها حول الرقم المقدم من قبل الحكومة الألمانية بعنوان: “23 مليار يورو للاجئين ـ قصة رقم”، أوضحت القناة الثانية في التلفزة الألمانية (ZDF) بأن المبلغ لم يصب مباشرة في الإنفاق على اللاجئين، بل يمكن أن يكون قد ذهب إلى قنوات أخرى، مثل دعم رياض الأطفال.
كما اتهمت القناة في مقالها حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي استغلال هذا الرقم في دعايته ضد اللاجئين.
وكانت أليس فايدل رئيسة الكتلة البرلمانية للحزب الشعبوي قد علقت على هذا الرقم في تغريدة تقول فيها: “حفلة ترحيب باللاجئين غالية الثمن على حساب المواطنين”، وذلك في إشارة إلى الرقم الذي تم تسريبه من تقرير وزارة المالية الألمانية.
من جانبها، انتقدت غيزينا لوتسش المتحدثة باسم الشؤون المالية في حزب اليسار المعارض الوثيقة المشار إليها وقالت “إن الحكومة غير مستعدة للتمييز بين الإنفاق المباشر وغير المباشر على اللاجئين، ما جعلها تقدم رقما مرتفعا”.
وأضافت بدورها أن التقرير يصب في مصلحة حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي.
بيد أن أنيته فيدمان – ماوتس مفوضة الحكومة الألمانية لشؤون الهجرة واللاجئين والاندماج قالت لرويترز “محاربة أسباب الهجرة، التي تأخذ قسطا كبيرا من إجمالي الإنفاق، تصب في مصلحتنا بقدر الاستثمار في الاندماج الناجح”.
وأضافت “أي أحد يرفض الحماية الإنسانية… لا يدرك شيئا على الإطلاق”.


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.